الجمعة، 3 أغسطس، 2012

هل أنت الله يا صلعم حتى تتجرأ و تقول مثل هذا القول انا و كافل اليتيم كهاتين بالجنة

أنا وكافل اليتيم كهاتين بالجنه  ..


قول مشهور لنبي الاسلام محمد و لكن و مع ان فعل الخير أمر رائع و الاحسان لمسكين أمر يبشر بقلب رحيم و لكن من أنت يا محمد حتى تجزم بانه سيدخل الجنة ..

إنه بحكم المؤمنين أمر ليس من اختصاصك نهائياً لأنك بهذا الكلام تضع نفسك مكان الله يوم القيامة فهذا شأن الله جل و على و ليس شأن نبي هو بالنهاية عبد من عباد الله ، يحق لك كحكيم أو مدّعي للنبوة المزعومة أن تدعو للإحسان و رعاية اليتامى لأن هذا يحصّن المجتمع لكن أن تجزم أن كافل اليتيم بالجنة ، فهذه عجرفة و تكبر و دليل أن محمد كان مصاب بجنون الألوهية و يعتبر نفسه إله مثل أي زعيم عربي ..

و إذا راجعنا أقوال صلعم نفسه من أنه غير متأكد من أن مصيره سيكون الجنة ، فما هذا التناقض ...


7300 - وَحَدَّثَنَا إِسْحَاقُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ أَخْبَرَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ بْنُ مُحَمَّدٍ أَخْبَرَنَا مُوسَى بْنُ عُقْبَةَ ح وَحَدَّثَنِى مُحَمَّدُ بْنُ حَاتِمٍ - وَاللَّفْظُ لَهُ - حَدَّثَنَا بَهْزٌ حَدَّثَنَا وُهَيْبٌ حَدَّثَنَا مُوسَى بْنُ عُقْبَةَ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا سَلَمَةَ بْنَ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ عَوْفٍ يُحَدِّثُ عَنْ عَائِشَةَ زَوْجِ النَّبِىِّ -

 أَنَّهَا كَانَتْ تَقُولُ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -; سَدِّدُوا وَقَارِبُوا وَأَبْشِرُوا فَإِنَّهُ لَنْ يُدْخِلَ الْجَنَّةَ أَحَدًا عَمَلُهُ;
 قَالُوا وَلاَ أَنْتَ يَا رَسُولَ اللَّهِ قَالَ ; وَلاَ أَنَا إِلاَّ أَنْ يَتَغَمَّدَنِىَ اللَّهُ مِنْهُ بِرَحْمَةٍ وَاعْلَمُوا أَنَّ أَحَبَّ الْعَمَلِ إِلَى اللَّهِ أَدْوَمُهُ وَإِنْ قَلَّ ..

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

مرحباً
الا سحقاً لكافة الأديان وبالأخص الأسلام الذي يربط مصير امم وشعوب بأصبع وأنامل وأظافر، هذا الكون الفسيح والذي لا يحسب حتى لمجرتنا اي حساب ويعتبر حجم مجرتنا بحجم ذرة لهذا الكون فهل من المعقول ان اربط مصيري بشخص مجرد انه اعتكف بجحر حراء واترك كل هذا الكون الفسيح وأركز على اصبعيين، فلولا المنظمات الانسانية الغربية الكافرة بنظر الصلعميين لكان هذا اليتيم بخبر كان ، اما بالنسبة لسؤال الموضوع ان كان صلعم هو الله؟ انا اقول نعم فمنذ متى قام الله بوظائفه بعد ان تورط واتى ب محمد فقد كان لله نشاطات ومعجزات عدة قبل محمد ما ان اتى صلعم تحول فقط للكلام والثرثرة كالعجائز.
تحية لصاحب او صاحبة المدونة

gon freeks يقول...

انا اؤمن بوجود اله للكون وهذي الفكرة لم تأتيني من دين الاسلام الذي يأمر بقتل الذين لا يقبلو اتباعه هذا الدين البدوي
والقران اكبر دليل على الارهاب لأنه جاء على قتل من لايتبعه وقطع الايدي والقدمين ورجم الزاني والزانية بشكل وحشي
لو ارسل الله دين لن يدعو فيه للقتل وقطع الايدي بهذي البشاعة
والمسلمين عندما احد ينتقدهم او ينتقد القران يغضبون ولو كنت قربهم لقتلوك ودائما تكون تعليقاتهم(( الله يلعنك يارب تدخل جهنم تحترق))
انا لا اؤمن بدين يحرم الجمال والابداع ويحرم سماع الموسيقى التي تشعرك عند سماعها بالمودة والانسانية
ملاحظة : الانسان الذي يحرم نفسه من سماع الموسيقى يكون شخص متطرف وقد يصل لمرحلة الارهاب