الأحد، 11 يناير، 2009

رســول الأعاريب المـــراوغ




قال أجدادنا العرب لمحمد : أرنا معجزة وآية وبينة ودليــــل ؟؟؟

قالوا له : لن نؤمن لك حتى تفجر لنا ينبوعاً فرفض محمد الذكي !!!!!

قالوا له : أن تكون لك بساتين ومزارع وجنات أعناب فتفجر الأنهار بوسطها فنكص وخاف محمد وتعنت وتمسك برأيه بأنه لا يقدر إذاً فانقلع لربك لو أنك صادق وقل له الجماعة يريدون بساتين وزروع وثمار وأنهار الآن ودعه يفعلها هو إن لم تقدر أنت يا بطل !
قالوا له : أسقط السماء أو قطعة منها لنراها فنؤمن الآن أمامك كلنا ونساعدك ونحترمك ؟؟؟؟؟
فرفض ونكص لأنه لن يفعل ويعرف أن لعبته انكشفت على الحصفاء وهم ليسوا متعنتين فإن كان الله طويل عريض سمين قادر وبطل جبار ومصارع تايلندي فليعطهم ما أرادوا وماذا يضره هذا أصلاً ؟؟
قالوا له : أحضر الملائكة أو الله لنشاهدهم وخيروه بين الله أو الملائكة فلم يحضر أي منهما !! وليس بهذا بجاحة وتعنت وإنما طلب عقلي عادل لمن ادعى صداقة السماء ومحبتها وأنها أرسلته هو لذكائه الفردي رغم أنه لا يملك سروالاً ولا فانيلة ولا ثوباً نظيفاً فتدبروا بعقل متقد ولا تتسرعوا لما بداخلكم من موروثات عتيقة !!
ولا تقولوا هذا حرام وهذا كفر فلو قال لك أمريكي أنه مخترع ومبدع ستقولون : أين ابتكارك وآلاتك يا جون ويا جورج !!!


وقالوا لمحمد : أرجع لنا جدودنا الأوائل فنؤمن بك ونصدقك ولا نطردك ونؤذيك ؟ فصمت صمتاً أبدياً وأخذ يتعجب منهم مع أن الصحيح التعجب من مدعي الشيء !!

وقالوا له : أرنا بيتاً لك مزيناً مزخرفاً رائعاً أو هيا اصعد إلى ربك لنراك كيف تطير وتذهب إليه فرفض لأن السماء ليس بها أحد ولا تعرف فلاناً من علان ولا تفضل شخصاً من الحجاز الحارة على آخر بالطائف أو في روما أو أثينــا !!! فهم أعطوه أشياء كثيرة لم يحقق لهم أي واحدة منها !!

فقال لهم مماطلاً مراوغاً: وهل كنت إلا بشراً رسولاً !!!


أقول : الرسول يخبر بالرسالة وإن رفضها المرسل له يرجع لمن أرسله ويحضره ويحضر معه العساكر والجنود والإثباتات الباهرة البينة لكل الناس وليس كلاماً بكلام وادعاء أمور لم تحدث كانشقاق القمر والإسراء للقدس والمعراج للسماء وما شاكله من الأكاذيب اللاعلمية واللامنطقية واللافلكية واللاجغرافية والتي لم تحصل بتاتاً فلو رأى الناس انشقاق القمر كما يقول لأتاه البشر من كل الأرض طائعين بعد أن يسمعوا به هذا مع افتراض أن الله سيجعل كل البشر يرون ذاك القمر المقسوم فلقتين كقطعتي رغيف !

كيف التصق القمر مرة أخرى ؟؟؟

ألا تخجلون من تصديق أعرابي على ناقة ومرة على بغلة مريضة لا يعرف طريقه وناقض نفسه وقتل الآلاف ظلماً وتزوج عشرات النساء وقال أن ربه زوجه من فوق سبع سموات !! رب يزوج فلاناً الجاهل الأمي المتخلف ؟؟ ماذا وجد الرب به ؟؟

أتعرفون ما قالت له
‏ ‏أميمة بنت النعمان بن شراحيل ‏ ‏عندما دخل عليها و قال هبي نفسك لي قالت وهل تهب الملكة نفسها للسوقة قال فأهوى بيده يضع يده عليها لتسكن فقالت أعوذ بالله منك؟؟(لا يتــــــزوج الملوك الــسوقــة)!! لكنهم لاحقاً للتغطية على اتباعهم لمحمد حاولوا إخفاء كلامها لكنه موجود بمصادر صادقة يعرفونها !!!

اميمه بنت النعمان بن شراحيل احدي النساء القلائل القويات العزيزات بقومهن و مكانتهن و مكانة قومهن بين العرب اللائي واجهن محمد بحقيقته المره من دون نفاق او خوف و نفرت من هذا الفاسق الشهواني المزواج المغرور الكذاب الذي- بالرغم من سفوره و مجاهرته بشهوته العارمه تجاه النساء و الجنس -كان يدعي كاذبا انه نبي و ان له ما لانبياء الله الاطهار من خلق ..و لهذا اشمئزت منه اميمة بنت النعمان اشد اشمئزاز
فصرخت في وجهه باشمئزاز و نفور قائلة :


"اعوذ بالله منك "

و هذا دليل أنهم كانوا مؤمنين بالله من دون محمد و من دون إسلام ، و أن هذا الدعاء كان يقوله العرب قبل الإسلام و قبل محمد ..


مسكين من صدق بمحمد العربي !!!
مسكين من ينتظر العسل واللبن والحوريات بعد الموت !!

وهنا سؤال فرعي : أيستطيع كل المسلمين مجتمعين مع محمد لو افترضنا أنه معهم أن يصنعوا حبــــــــــــة بنـــدول لهم هم ولا يصنعوها للغرب الكافر؟

أيستطيعون مجتمعين متآزرين أن يصنعوا حبات بطاطا شيبس ؟؟؟ إنها حبات رقيقة دقيقة الصنع مقرمشة غربية لا عربية ولا بدوية ذات طعم زكي ورائحة شهية أيفعلونها أمامي وأين ومتى ؟؟؟

إن محاولة صنع بندول أو بطاطا شيبس لمستحيل على من يؤمن بمحمد ويصدقه ويدعي طاعته لأن محمداً حارب العقل وأمر بتصديق تخاريفه وأكاذيبه وأساطيره المضحكة فقومه وكل مصدقيه هم بذلة وهوان وتخلف مرير ولولا البترول والغـاز لما وصلتهم سيارة ولا تلفاز ولا راديو ولا حبة بندول ولا حفاظة أطفال ولا سيجارة من الأساس !!!!

مــــــــــــــــــخ عربي معطل

وهذا شيء يعلمونه جيداً لكن ادعاء الصمم أو تغيير الموضوع لا يقدم شيئاً فنحن نعرف الغبي الخاسر المنتفج ؛ من يؤمن بمحمد وكلامه هو هرطوقي سخيف ومهرج مبدع ؛ العقل العلمي النقدي التحليلي البرهاني قضى عليه محمد بمهده ليضمن بقاء هرطقته !! وأده محمد بالسيف والقتل والجزية والحرب وقطع الرقاب !! قتل العقل بتسخيف وتحقير الذين لا يتبعونه وبمطاردتهم ونفيهم ولعنهم وتوبيخهم !

إن الأمل والإبداع والحماس والمثابرة والجهد والصبر والتفاني وعدم الإحباط هو نهج المخترعين الغربيين الذين لا يعرفون المساجد والصوم والحج ولو عرفوا هذه المقابح المضحكة لما اخترعوا أي شيء ولما وصلوا لأي نتيجة وهذا معلوم بالضرورة ؛ إن الإبداع والتفاني و رافق المخترعين حتى بعد حوادث أليمة قاسية فلم ينكصوا ويقولوا : الله سيدخلنا الجنة وسنشرب اللبن مع محمد هناك بعــــــد المـــــوت !بعضهم فشل بمحاولته الأولى والثانية لكنه أصر على المحاولة والتعلم ليأتي بالجديد المفيد الناجع وليس صلاة حربية تلعن كل العالم عبر المكرفونات الصائحة !!


المخترع أديسون فشل قرابة الأف مرة ولذعه الكهرب فلم يدعو السماء بل أبدع بذكاءه وجهده ..


اللهم إن وجهك صفيق وذيلك عريض وأنت يا الله عفو خربوط تحب العفو فاقفز لنا ومن أحسن قولاً ممن دعا إلى العقل وعمل صالحاً وقال إنني من الملحدين العاقلين ..

؛ يا من تخافون رب محمد وتهديدات محمد لأجدادكم بالنيران فإن محمداً قال أن ربه لا يعذب إلا برسول وببينة معجزة ترونها وما دمتم لم تروا إلا علوم وأدوات وابتكارات الغرب فلا تصدقوا بمحمد لأنه لم يأتكم نبي ولم تروا إلا البغال والحمير والصحاري والشعير

لو قال لهم محمد(ولقد جعلنا من الشعير كل شيء حي ) أو (ولقد جعلنا من البط كل شيء حي) لصدقوه بسرعة جنــــــــــونية !!! ولو قال لهم(ومن يأكل زقه يأتي آمناً يوم القيامة) لرأيت بلدنا أنظف بلد على وجه الأرض ؛ المعجزة يا سادة يا بقر يا حمير هي الآلات الحديثة والكمبيوترات التي تستعملونها والسيارات التي تركبونها ولم تتعبوا بصناعتها أو حتى التفكير بها ؛ المعجزة هو(غوغــل
google) ..

يضحك المشايخ على المسلمين المغفلين مدعين أن أجدادنا العرب الأصليين كانوا متخلفين كذابين غير حضاريين لا يستخدمون الماء و أن محمد هو من علمهم و هذبهم و علمهم النظافة و الاخلاق ..

كذبة هزيلة فأي شيء مباح لتلميع صورة محمد و إظهاره و كأنه هو مكتشف المياه الذي كان يجري أمام القبائل العربية و هم لا يعرفوا ماذا يفعلون به إلا أن أطل محمد الذي كان يمسح قفاه بالحجارة و يأكل دون غسيل و لم يبقى إلا أن يدّعي المشايخ ا أن محمد هو من علمهم قص أظافرهم ..

الادعاء بان العرب كانوا يعبدون الاوثان هو كذبة مفضوحة فهم كانوا يعبدون الله و التماثيل الموجودة في مكة كان معظمها لأغراض جمالية كما هي حال أثينا و روما و البندقية و وارسو و البعض كان للشفاعة فالعرب كانوا على تواصل و تنافس مع بقية الحضارات ، لقد كان أجدادنا في مكة ناس حضاريين منفتحين ديمقراطيين ..


تذكروا غزوات محمد ومعاركه و جرائمه وسبيه للعرب ؟؟

حتى العجائز لم يسلمن منه !!!!!!!!!! غزا اليهود وأوقع بهم مقتــــــــلة عظيمة وصــــــــل الصراخ للسماء بخيبر وبتلك الليلة اغتصب صفية بالقوة بعد قتل أبوها وزوجها وإخوانها وأقاربها أهذا نبي ورسول ؟؟؟؟ أين الرحمة ؟؟

ألم يصبر يومين على الأقل؟؟ حرق النخل وخرب آبار الماء وردمها بالجثث بعد أن شرب هو ورفاقه وبعد أن ملئوا القِرب !!!!!!

السماء لو هي عادلة ورحيمة فلن تقتل أي شخص ولن تختار شخصاً مجرماً جاهلاً وتترك حكماء وفلاسفة روما واثينا



صحابته هم بالحقيقة مجرد جياع مشردين وقطاع طرق ولصوص مثل أتباع ابن لادن و قراصنة الصومال لم يكونوا يعرفون لا صناعة ولا زراعة ولا شيء سوى السلب والقتل ولو كان محمد نبياً لعلمهم عملاً منتجاً مفيداً أو لصنع لهم أحذية أو علمهم الزراعة كما فعل اليهود و حولوا قبائلهم لجنات من الشجر و الخضرة ..


العرب الأوائل كانوا يحرجون محمد قائلين : هات لنا معجزة وحجة لنصدقك لأنهم عرفوا كذبه وجنونه الكبيرين ؟؟؟ فيقول بخجل ومراوغة وكذب : (وما منعنا أن نرسل بالآيات إلا أن كذب بها الأولين)!! يا أخي: ما علينا من الأولين ومن سألك عنهم نريد معجزة كما تدعي وتكذب فأحضرها الآن ودعك من المراوغة ؟؟
هل رأوا أولين حتى تحدثهم عن أولين وخرابيط ؟؟
ومرة يقول (وما يدريك إذا جاءت لا يؤمنون) وما دخلك أنت ؟ أحضرها قوية خارقة باهرة سيخافون ويؤمنوا اقتناعاً ؛ ومرة يقول أنه لا يقدر وربه هو من يأتي بها !!
معتوه مجنون مصاب بسرطان وصرع وضغط وسكر يشرب الأبوال أولاً ويجعلها شرعاً لأصحابه ثانياً !!


وامرأته خديجة المسكينة المغفلة هي من قالت له وفاجأته(أنك نبي) فصدقها ؟؟؟ رجل يختبىء بحضن زوجته خبئيني زمليني دثريني أعينيني ساعديني ويرتجف هلعاً من وساوس ووشوشات بدماغه ويبكي ويتعرق وكاد يقذف نفسه من جبل وامرأته هي من يقرر أنه نبي ؟؟ يا سلام !! لو الله موجود ونزل وحياً أو سطلاً أو مسماراً على مثل هذا لضربته ووصفته بأنه أحــــــــمق رب ؛ قرآن ليس إلا خرابيطاً فاضية ؛ محمد نزل عليه وحي !!ومحاورات خصومة مسروقة مضمنة نصاً ومعنى ! سرقهـــــا وجعلها هو وابن أبي السرح قرآنـــاً سماوياً !! سرق أشعار الأوائل ومحاجات الخصوم وكلما قال جنراله عمر بن الخطاب شيئاً سرقه منه وقال (وافقتك السماء يا عمر) !! يا سلام !!
سماء توافق شخصاً مجرم و أمي و جاهل ؟؟؟؟

لو قلت له : أعطنا معجزة يا محمد ؟
سيقول لي :: ما يشعركم أنها إذا جاءت لا يؤمنون ؟ هاتها يا أخي وخلصنا بلا مراوغة ؟ ربي لم يستجب لي !!! لماذا يا ولدي الحبيب الذكي الصادق ؟ سيقول : لا أدري !! هذا سر ؟ أقول : كيف عرفت أن هذا ســـر؟؟؟؟؟ إذا عرفت أن هذا سر فهو ليس بسر أصلاً ويجب عليك شرحه لأنه خرج من تعريف ودائرة السر ألا تفهم ؟؟؟ سيقول : لا لن أفهم وسيصفني بالكفر والجنون !!


جعلهم محمد الحجازي يبوسون الأرض ويرفعون طيازهم للسماء الخاليــــــــة !!! نكتة تاريخية

وهل فعلاً هناك رب فوق السموات أرسل أولئك الأنبياء لهداية الناس وأعطاهم كتباً مكتوبة بجلود حيوانات نافقة قديمة غير مدبوغة ولها رائحة نتنة تعاف رائحتها لكلاب ؟؟؟؟ فهذا هو السؤال وأنا طبعاً لا أصدق أي نبوة أو كرامة أو معجزة لأن عقلي يرفضها ولأنها لم تحدث أمامي ولأن النبوات انتهت بمجيء صاحبنا محمد العربي الذي من حسناته إن كان له حسنات هو سد باب النبوات والرسالات السماوية على الآخرين النصابين مثله وبالــــــــــــــقوة !!!

عن مدونة سعودي راوندي
http://rawndy.blogspot.com/

.

هناك 40 تعليقًا:

mode يقول...

انت يا من افتريت علي خير البشر وتقول انه مراوق كيف هذم قريش وكيف هذم الاحذاب لو لم يكن مؤمن ومصدق برسالتة ونبيا علي البشرية ودخل مكة عذيذا بعدما تم اخراجة من المشركين وبعد تكذيبة من قريش كما تكذبة انت وتعذبهم لة يعفي عنهم من يفعل مثلة لاوجود لمثلة كيف اسس دولة امتلكت العالم وسوف تمتلكة ثانية باذن اللة .
دعك من هذا سوف ابرهن لك بالعلم لقت جاءبالقران وبة كثير من الامثلة منها اية تتضمن كلمة يحطمنكم في سورة النمل علي لسان نملة وححين سمع بها الغرب اصحاب العقول السطحية فرحو وقالوا كيف يقول يحطمنكم للنمل والنمل ليس في جسمة عظم واقاموا الارض واقعدوها فرحين بالانجاز وجدوا ثقرة في القران لياتي اللة ويجعل كيدكم في نحركم ويكتشف ان جسم النمل بة مادة زجاجية اذا العبارة في مكانها وبعد كل هذا يجادلون واللة انا اشفق عليكم .
اذا كان لك قضية في محكمة مؤمن بها وعرضوا عليك مالا علي تركها هل ستفعل لقد عرضوا علي خير خلق اللة ملك هل تعرف معني ملك يكون ملك علي الاعراب لكن اسمع الرد وتعلم قال (لو وضعوا الشمس في يميني والقمر في شمالي علي ان اترك هذا الامر ماتركتة او اهلك دونة)
ياهذا حكامكم يعرفون من هو محمد ومن هم الاعراب لذلك يشدون علينا الخناق ويتامرون علينا ونحن نقام وسنظل حتي ياتي اليوم وهو ات .
احسبها يوم يتحد العرب كل الدول المسلمة هل تستطع امريكيا او برطانيا او فرنسا مجتمعات الوقوف امامنا.لا اعتقد

نور يقول...

اخي يصلح الله حالك ويهديك لا اريد ان ادعوا علبك باي شيء ولكن لعل الله ياتي من صلبك انسان مسلم مؤمن ومن معجزه الرسول و رحمته انه عندماعرضا عليه الاخشبين وهما جبلين بمكه ان يطبقا على الكفار قال ماقلته لك سابقا وحصل ذلك فخرج من اصلاب كفار قريش رجال مؤمنين صادقين ورفعوا راية الاسلام والتوحيد . ماذا يضرك يااخي لواسلمت وآمنت . من خلق الانسان ؟ من خلق الكون ؟ لوان سيدنامحمدليس مبعوثا من الله لمااستطاع هو ومعه عشرة انفار ان في وسط هذا الحشد الهايل من البشر اللذي كان لا دين لهم ان يظهر وينتشر وفي فترة قصيرة جدا نعم انها 23 سنة فقط لاغير منها 10 سنوات في مكه .والآن انظر الي المسلمين وعددهملقد قاربوا ان يصلواالي ربع سكان الارض وهذا يدل على حقيقة الدين ولوان الامر كما زعمت لأنتهى الاسلام منذ زمن بعيد من ان توفى المصطفى , ولكنه في كل يوم في ازدياد .

نور يقول...

اخي يصلح الله حالك ويهديك لا اريد ان ادعوا علبك باي شيء ولكن لعل الله ياتي من صلبك انسان مسلم مؤمن ومن معجزه الرسول و رحمته انه عندماعرضا عليه الاخشبين وهما جبلين بمكه ان يطبقا على الكفار قال ماقلته لك سابقا وحصل ذلك فخرج من اصلاب كفار قريش رجال مؤمنين صادقين ورفعوا راية الاسلام والتوحيد . ماذا يضرك يااخي لواسلمت وآمنت . من خلق الانسان ؟ من خلق الكون ؟ لوان سيدنامحمدليس مبعوثا من الله لمااستطاع هو ومعه عشرة انفار ان في وسط هذا الحشد الهايل من البشر اللذي كان لا دين لهم ان يظهر وينتشر وفي فترة قصيرة جدا نعم انها 23 سنة فقط لاغير منها 10 سنوات في مكه .والآن انظر الي المسلمين وعددهملقد قاربوا ان يصلواالي ربع سكان الارض وهذا يدل على حقيقة الدين ولوان الامر كما زعمت لأنتهى الاسلام منذ زمن بعيد من ان توفى المصطفى , ولكنه في كل يوم في ازدياد .

khedija يقول...

لعنة الله على الكافرين

لعيون محمد يقول...

رجل مسلم أسلم على يديه كل من كان في الكنيسة
هذه القصة حدثت في مدينة البصرة في العراق وبطلها يدعى أبو اليزيد وهي مذكورة
في التاريخ وذكرها الشيخ الجليل عبد الحميد كشك رحمه الله في شريط بعنوان المناظرة حيث رأى أبا اليزيد
في منامه هاتفاً يقول له قم وتوضأ واذهب الليلة إلى دير النصارى وسترى من آياتنا عجبا فذهب ..
وهو العارف بالله أبو اليزيد البسطاني عندما سمع الهاتف بعد صلاة الفجر توضأ ودخل الدير عليهم وعندما بدأ القسيس بالكلام قال لا أتكلم وبيننا رجل محمدي قالوا له وكيف عرفت ؟ قال : سيماهم في وجوههم .. فكأنهم طلبوا منه الخروج ولكنه قال : والله لا أخرج حتى يحكم الله بيني وبينكم ..!!
قال له البابا : سنسألك عدة أسئلة وإن لم تجبنا على سؤال واحد منها لن تخرج من هنا إلا محمولاً على أكتافنا
فوافق أبو اليزيد على ذلك وقال له أسئل ما شئت



قال القسيس
ما هو الواحد الذي لا ثاني له ؟
وما هما الاثنان اللذان لا ثالث لهما ؟
ومن هم الثلاثة الذين لا رابع لهم ؟
ومن هم الأربعة الذين لا خامس لهم ؟
ومن هم الخمسة الذين لا سادس لهم ؟
ومن هم الستة الذين لا سابع لهم ؟
ومن هم السبعة الذين لا ثامن لهم ؟
ومن هم الثمانية الذين لا تاسع لهم ؟
ومن هم التسعة الذين لا عاشر لهم ؟
وما هي العشرة التي تقبل الزيادة ؟
وما هم الأحد عشر أخا؟
وما هي المعجزة المكونة من اثنتي عشر شيئا؟
ومن هم الثلاثة عشر الذين لا رابع عشر لهم ؟
وما هي الأربع عشر شيئا التي كلمت الله عز وجل؟
وما هو الشيء الذي يتنفس ولا روح فيه ؟
وما هو القبر الذي سار بصاحبه ؟
ومن هم الذين كذبوا ودخلوا الجنة ؟
ومن هم اللذين صدقوا ودخلوا النار؟
وما هو الشيء الذي خلقه الله و أنكره ؟
وما هو الشيء الذي خلقة الله واستعظمه ؟
وما هي الأشياء التي خلقها الله بدون أب وأم ؟
وما هو تفسير الذاريات ذروا ، الحاملات وقرا ، ثم ما الجاريات يسرا والمقسمات أمرا ؟
وما هي الشجرة التي لها اثنا عشر غصناً وفي كل غصن ثلاثين ورقة وفي كل ورقة خمس ثمرات ثلاث منها بالظل واثنان منها بالشمس ؟

فقال له أبو اليزيد الواثق بالله تعالى الواحد الذي لا ثاني له هو الله سبحانه وتعالى

والاثنان اللذان لا ثالث لهما الليل والنهار ( وجعلنا الليل والنهار آيتين )
والثلاثة الذين لا رابع لهم أعذار موسى مع الخضر في إعطاب السفينة وقتل الغلام وإقامة الجدار
والأربعة الذين لا خامس لهم التوراة والإنجيل والزبور والقرآن الكريم
والخمسة الذين لا سادس لهم الصلوات المفروضة
والستة التي لا سابع لهم هي الأيام التي خلق الله تعالى بها الكون وقضاهن سبع سماوات في ستة أيام
فقال له البابا ولماذا قال في آخر الآية (وما مسنا من لغوب) ؟
فقال له : لأن اليهود قالوا أن الله تعب واستراح يوم السبت فنزلت الآية
أما السبعة التي لا ثامن لهم هي السبع سماوات
(الذي خلق سبع سماوات طباقا ما ترى من خلق الرحمن من تفاوت)
والثمانية الذين لا تاسع لهم هم حملة عرش الرحمن (ويحمل عرش ربك يومئذٍ ثمانية)
التسعة التي لا عاشر لها وهي معجزات سيدنا موسى عليه السلام .. فقال له البابا اذكرها !
فأجاب أنها اليد والعصا والطمس والسنين والجراد والطوفان والقمل والضفادع والدم
أما العشرة التي تقبل الزيادة فهي الحسنات (من جاء بالحسنة فله عشرة أمثالها والله يضاعف الأجر لمن يشاء)
والأحد عشر الذين لا ثاني عشر لهم هم أخوة يوسف عليه السلام
أما المعجزة المكونة من 12 شيئاً فهي معجزة موسى عليه السلام
(وإذ استسقى موسى لقومه فقلنا اضرب بعصاك الحجر فانفجرت منه اثنا عشر عيناً)
أما الثلاثة عشرة الذين لا رابع عشر لهم هم إخوة يوسف عليه السلام وأمه وأبيه أما الأربع عشر شيئاً التي كلمت الله فهي السماوات السبع و الارضين السبع
(فقال لها وللأرض ائتيا طوعاً أو كرهاً قالتا أتينا طائعين)
وأما الذي يتنفس ولا روح فيه هو الصبح (والصبح إذا تنفس)
أما القبر الذي سار بصاحبة فهو الحوت الذي التهم سيدنا يونس عليه السلام
وأما الذين كذبوا ودخلوا الجنة فهم إخوة يوسف عليه السلام عندما قالوا لأبيهم ذهبنا لنستبق وتركنا يوسف عند متاعنا فأكله الذئب ، وعندما انكشف كذبهم قال
أخوهم (لا تثريب عليكم) وقال أبوهم يعقوب (سأستغفر لكم)
أما اللذين صدقوا ودخلوا النار فقال له اقرأ قوله تعالى (وقالت اليهود ليست النصارى على شئ)
(وقالت النصارى ليست اليهود على شئ)
وأما الشئ الذي خلقه الله و أنكره فهو صوت الحمير (إن أنكر الأصوات لصوت الحمير)
وأما الشيء الذي خلقه الله واستعظمه فهو كيد النساء (إن كيدهن عظيم)
وأما الأشياء التي خلقها الله وليس لها أب أو أم فهم آدم عليه السلام ، الملائكة الكرام ، ناقة صالح ، وكبش إسماعيل عليهم السلام

ثم قال له إني مجيبك على تفسير الآيات قبل سؤال الشجرة
فمعنى الذاريات ذروا هي الرياح أما الحاملات وقرا فهي السحب التي تحمل الأمطار

وأما الجاريات يسرا فهي الفلك في البحر أما المقسمات أمرا فهي الملائكة المختصة بالأرزاق والموت وكتابة السيئات والحسنات

وأما الشجرة التي بها اثنا عشر غصناً وفي كل غصن ثلاثين ورقة وفي كل ورقة خمس ثمرات ثلاث منها بالظل
واثنان منها بالشمس ، فالشجرة هي السنة والأغصان هي الأشهر والأوراق هي أيام الشهر والثمرات الخمس هي الصلوات وثلاث منهن ليلاً واثنتان منهن في النهار

وهنا تعجب كل من كانوا في الكنيسة فقال له أبو اليزيد إني سوف أسألك سؤالا واحداً فأجبني إن استطعت فقال
له البابا اسأل ما شئت فقال : ما هو مفتاح الجنة ؟

عندها ارتبك القسيس وتلعثم وتغيرت تعابير وجهة ولم يفلح في إخفاء رعبه ، وطلبوا منه الحاضرين بالكنيسة أن يرد عليه ولكنه رف ض فقالوا له لقد سألته كل هذه الأسئلة وتعجز عن رد جواب واحد فقط

فقال إني أعرف الإجابة ولكني أخاف منكم فقالوا له نعطيك الأمان فأجاب عليه ،

فقال القسيس الإجابة هي : أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله

وهنا أسلم القسيس وكل من كان بالكنيسة ، فقد من الله تعالى عليهم وحفظهم بالإسلام وعندما آمنوا بالله حولوا الدير إلى مسجد يذكر فيه اسم الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zab يقول...

ويحك
لا أدري لما كل هذا الحقد على خير الخلق محمد
لقد كان الأقوام السابقين يطلبون اكثر من ذلك من انبيائهم
ولم يجاوبهم الأنبياء لذلك
و حتى بعض الأنبياء جاءو بالمعجزات ورغم
تلك المعجزات لم يؤمن قومهم
ذلك ان الإنسان ظالم لنفسه و لغيره
مثلك انت تماما
ما زال باب المغفرة مفتوح لك و لغيرك
و رغم ما كتبت عن رسول الله صلعم فقد هزء به اهل قريش اكثر منك
و لكنهم امن منهم بعد ذلك من امن
ان كنت ملحد فسوف تتذكر في يوم ما عندما يصيبك المرض والوجع
انه لا حول لك ولا قوة وانه ليس الا الله يشفيك
ولكن لن ينفع الندم ولن يشفيك الله اذا لم تتوب وانت في عافيتك و صحتك

Ali يقول...

http://www.rasoulallah.net

Ali يقول...

http://www.rasoulallah.net

Ali يقول...

Enter this site if you have to know the actual intent was supervised by the Apostles and the people ...
ادخل هذا الموقع اذا كنت تملك النية الفعلية لمعرفة اشرف الرسل والبشر ...

www.rassoulallah.com

Ali يقول...

Enter this site if you have to know the actual intent was supervised by the Apostles and the people ...
ادخل هذا الموقع اذا كنت تملك النية الفعلية لمعرفة اشرف الرسل والبشر ...

http://www.rasoulallah.net

CZAR يقول...

فعلا اخي انك خرجت من كهف الخزعبلات القصص الخرافية,بردت اعصابي ولكن اسلوبك عنيف وقاسي على المسلم الدي لم يعرف شيئا عن حقيقة دينه,يحتاجون من يرشدهم بطريقة ملتفة,هؤلاء البشر اخدوا دينهم من ابهاتهم ومشيوا عليه؟ايش هوا الدين ومين هو محمد الله اعلم؟فكر في ربنا شويا؟فكر في الديانات اللي قبلنا ؟ولا حاجة.عالم ماشي هيك بياخدها زي ماهياوخلص.انا عارف انه اللي زي حالاتنا ناس كويسسين ومش ناس متوحشة قاسية ولكن لأءسف مش بيفهموا هيك.انا عمري 21 وعلى 19 سنة كنت خارج من الدين تماما بعد اقتناع وبعد بحث وتمحيص وسهر في التفكير.بعد دراسة كل الاديان من غير تعصب او حرقة.تجريد عقلي تام.
انصح كل عربي يراجع دينه يمكن نتخلص من الأديان وتخاريفهم ونشوف مستقبل اجيالنا.الامم تتقدم واحنا على البركة
شكرا اخي الم مرة تانية.

Raafat يقول...

اتحداك ايها الكافر ان تجيبني على سؤالي
اولا السلام على من اتبع الهدى
انت ايها الجاهل يامن تدعي ان لك عقل
وان المسلمين بدون عقول اسأل نفسك هذا السؤال


ان كان محمد (صلى الله عليه وسلم) مراوغا فإن كل مراوغ له هدف (المال او السلطة او الجاه او التكبر او ........الخ)
- ان كان هدفه المال فهذا خطا لانه (صلى الله عليه وسلم) قد مات وليس معه دينار
- اما السطة فقد مات ولم يكن له قصر وجواري وقد قال لعمه (لو وضعو الشمس في يميني والقمر في شمالي على ان اترك هذا الدين ماتركته)فقد خسر من اجل الدين سلطته وجاهه (فقد كان من بنى هاشم سادة قريش) بمعاداة قريش فلو كان يريد السلطة لقبل عرضهم بالمال والسلطة وما اتعب نفسه بالدعوى

- اما الجاه فقد كان (صلى الله عليه وسلم) دائما يقول اللهم احيني مسكينا و امتني مسكينا واحشرني مع المساكين

- اما التكبر فقد كان يحفر الخندق بيديه ويبني المسجد بيديه و كان على رأس الجيش ولا يجلس في \قصره\ ويأمر ويتأمر........الخ

- فماذا يريد

ثانيا تقول ان الإسلام ضد العلم وان العرب تخلفو لانهم مسلمين فماذا تقول عن ماليزيا دو لة مسلمة وقد ضاهت اليابان بمنتجاتها وكذلك اندونيسيا وتركيا و و و ....
ولكن سبب تخلف العرب(ان كنت ترى الغرب في حضارة ) هو الغرب فهم يخشون من نهضة الأمة الجديدة (الآتية ان شاء الله)  

- انت ياذا العقل الكبير اي حضارة افضل
1- الحضارة الحالية : وفيها القتل ,الزنا ,الدعارة ,السرقة ,الخمر,التجارة بالعبيد ,الربا ,الغش ,الكسل ,الإعلام الموجه ضد الحقيقة,الخدع الكبرى(انفط والطاقة غير المجانية-مع انك لاتعرفها لكن إن بحثت فستعرفها-)كتب الله المحرفة(الإنجيل والتوراة) ,العلم ملك الشركات الكبرى فقط .........الخ

2- الحضارة الإسلامية : (ولا تقتلوا بعضكم بعضا)(لا تقربو الزناانه كان فاحشة)
(ولا تشربو الخمر) (الربا والميسر حرام)
(ولا تسرقو ) (ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه)
(انما يخشى الله من عباده العلماء -العلماء هنا فاعل لأنك جاهل-)
(كل المسلمين اخوة)(المؤمن للمؤمن)(انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافضين-الذكر : القرآن-)

واخيرا فكر بمايلي :
1- ان كان اليهود من سيدخل الجنة فنحن سندخل معهم لانا نؤمن بموسى رسولا و التوراة كتاب الله المنزل عليه ومن لايؤمن بذلك فهو ليس مسلم عندنا

2- ان كان المسيحيون من سيدخل الجنة فسندخل معهم لأنا نؤمن ان عيسى هو رسول الله وانه ابن مريم العذراء وان الإنجيل كتاب الله المنزل عليه (قبل ان يحرفوه حسب اهوائهم) و أيضا من لايؤمن بذلك فهو ليس مسلم عندنا

3- لكن انكان المسلمون من سيدخلون الجنة فسندخل وحدنا فقط لانا وحدنا من نؤمن بمحمد (صلى الله عليه وسلم رسولا) والقرآن الكريم كتاب الله الحق.

ان فكرت فأجبني على الإيميل abo3bdo85@yahoo.com

Raafat يقول...

على فكرة قرات المقالة مرتين وهذا تاني رد ببعتلك ياه في عدة امور لازم تكون دارسها قبل ما تتفوه بالهرطقات والكلام الفاضي اولا يكفيني فخرا اني مسلم ومن اتباع محمد عليه الصلاة والسلام وانني واحد من مليار وميتين مليون مسلم على وجه الارض اكبر ديانة بالعالم ليش يا جاهل لانهاالابين والافصح والاعز والاكمل للبشرية من اي ديانة اخرى ولو كلامك صحيح واحد بالمية ساقول لك ارني قرانين يختلفان عن بعضهما بحرف واحد اوليست هذه بحد ذاتها معجزة فهل تتوقع بعد مرور كل هذه السنوات عن نزول القران ان الحفاظ على القران وعدم تحريفه هو من فعل بشري ستقول لي نعم عندها ساقول لك فاذا لماذا حرف الانجيل والتوراة وكلهم كتب سماوية هل تعلم انني عندما اقرا هذه المقال احزن عليك هل تعلم لماذا لانك لاتقول كلمة الا وتكون دليلا على حقد وكراهيه بداخلك لدين لم تستطع حتى ان تفهم فيه معنى كلمة اعوذ بالله " بما ان اجدادك في مكة كانوا يقولونها قبل الاسلام فهذا يعني ان حتى اجدادك كانوا يؤمنون بالله وانت كتبت داعاء وحرفت كلماته لتجعل منه اضحوكة ووصفت الله باوصاف لا تليق بان يتلفظها شخص عاقل محترم فانى لك ان تتكلم عن اله الكون وانت جاهل احمق بفهم امور دنيوية وامور الحياة ومعجزات الطبيعة التي صنعها ربنا والتي لم يستطع العلماء تفسيرها هل تعلم بان القران اخبر عن امور طبية علمية وفلكية وفضائية لم يكتشفها العلماء الا من زمن قريب فان كنت تعلم فهذه مصيبة وان كنت لا تعلم فهذه مصيبة اكبر وادخل على جوجل واكتب معجزات القران لتتعلم شيئ يسير من الاسلام وانني اسف حقا على الوقت الذي اضعته بقراءة تفاهات جاهل مثلك لا يدري من خلقه ولماذا خلقه وما معنى كلمة نبي وما معنى محمدا صلى الله عليه وسلم وعلى فكرة العرب ماوصلوا لهذه المرحلة الا بعدما بعدوا عن دين الاسلام واتباع بعض عادات الغربيين نحن امة اعزها الله بالاسلام فمن ابتغى العزة بغيره فسيزله الله به وهذا ماحصل للعرب

mondeyal2000 يقول...

ايها الجاهل والجهلاء

mondeyal2000 يقول...

ايها الجاهل المتطاول على خير الخلقوعلى الدين الاسلامى العظيم وعلى المسلمين لو قرات القران جيدا لعلمت ما فية من معجزات وهو من الاف السنين ما يزال علمائكم يكتشفونها ويقفون عليها ويؤمنون بها وسيزالون يكتشفون اقرأ جيد وافهم واعى قبل ان تتحدث والله انى اراك استثمنت ذا ورموهذا من جهلك وغبائك انت ومن علمك وحشى راسك الفرغة باكاذيب وانا فى كلامك ادلة عليك والنبى الكريم خحير الخلق اجمعين الا عرابى الذى تتكلم عنة بهذة الصورة الم يعفوا عن اهل مكة الذين طردوة منها وقال لهم اذهبو فانتم الطلقاءوعفا عنهم عند مقدرتة عليهم الم يامر بالعلم وكان يعفو عن اسراة بتعليم عشر من الصحابة الم يتكلم عن حرية المرة الم ينهى عن العبودية والرق وقال كلكم سواسية كاسنان المشط اتتحدث عن الاعرابىمعلم الامة ومعلم البشريةبهذةالطريقة والله انك لاجهل من الدابة وحكامك وعلمائك يعلمون جيدا الحقيقة ولاكنهم يخافون من يوم تمتلك فية الامة الاسلامية وانة لات ان شاء الله

Egyptiom mahfouz يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله ليس بعد الكفر ذنب

bambo يقول...

لا اله الا الله محمد رسول الله

مهما قلت وقال غيرك ورسمتم واسهزاتم

لا والله لن تزعزعو ولن تتمكنو من فتنة

ولو طفل من اطفالنا ؟

ان الله معنا ولقائنا يوم القيامه

يوم لا ينفع مال ولا بنون الي من اتي الله

بقلب سليم

الله يهديك

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو

الحي القيوم واتوب اليه

فداك ابي وامي يا رسول الله

مهما يقولون

من سيناء مصر

Ahmed يقول...

اللهم صلي وبارك على سيد الوجود والسبب في كل موجود صلاة تليق به منك إليه وآله كما هو أهله,
اللهم إني أبرىء إليك من كل كلم أو وصف لايليق بخيرتك من خلقك أو كلمة كانت قيلت في حق جنابه الشريف الذي عصمته من المشركين وشر الأعراب المكذبين والضالين والذين غضبت عليهم إلي يوم الدين,
اللهم وإنك جامع الناس ليوم لاريب فيه اللهم ارزقنا شفاعته واسقنا من حوضه المورود شربة لانظمى بعدها إنك على كل شيء قدير,

أقول وبلله تعالى التوفيق وإليه المصير,إن المتبصر والمستبصر والذي أتاه ربه رشده ليعي أن الذي يحاول أن يناطح السماء ليس يبلغها مهما تتطاول ومهما علا,فهي السماء ذات الافجاج وليس بها أفراج وبحر فيه امواج وصحراء بغير فجاج,لأدلة تدلل على الخالق البارىء الذي أرسل رسوله الحق بدين الله الحق الحقيق لقادر على أن يهديك صراطه المستقيم(إن شاء الله تعالى العظيم)فهو سبحانه الخالق القائل:الهمها فجورها وتقواها,(قد أفلح من زكاها),(وقد خاب من دساها),
قدسلكت طريقا معوجا عوجا الأوبة منه ليست بمعجزة, ويمكنك الرجوع عنها إن أردت ذلك فإن رحمة ربي قريب من عباده,وهو أرأف بنا من أمهاتنا اللآئي ولدننا,وإن أحب لك الهدى والهداية كما أحبها لنفسي وزيادة,لذا أحذرك مق الله تعالى وسريع نقمته,فقد توعد الله تعالى(أن من آذى له ولي من أوليائه,فقد آذنه بحرب منه تعالى)فلا تغررك قوتك وصحتك وعنفوانك فقد وهبك الله تعالى اياها, وإنه قادر على أن يسلبك إياها متى شاء وكيف شاء(فهو تعالى على كل شيء قدير)و(ما يعلم جنود ربك إلا هو سبحانه وتعالى),فإن كنت تريد الحق فهو يريدك أكثر مما تريده, وإن كنت تطلب الحق فهو سبحانه وتعالى يطلبك أكثر مما تطلبه,فقط إنوي الرجوع عما أنت عليه,وأسلمه قيادك بالرجوع إليه تعالى وكن ممن صدق وعده وخاف وعيده,لأن لكل حي نهاية ونهايتنا لامحال آتية لا ريب فيها,أين الآباء, والأجداد,وأين من كانوا قبلنا وقد كانوا أكثر من قوة وآثارا, وقد عمروا الارض قبلنا وعمروها أكثر مما عمرنا بها, قد مضوا إلي من يعلم السر وأخفى من السر,وماتحيكه الانفس,
ولابد موقوفون ليوفيهم حسابهم فمن عمل صالحا فلنفسه,ومن أساء(أساء)(أساء) فعليها, وما ربك بظلام للعبيد,
فليس لك من الامر شيء(إلا ما أكلت فأفنيت,ولبست فأبليت,وتصدقت فأبقيت),
وخير ما قلت والنبيون من قبلي (لا إله إلا الله محمد رسول الله).
أرجو منك زيارة أبوي الشيخ على الموقع التالي:Ahbabelsheikhelnayyal.blogspot
.com
والله يهدي من ضلل وإليه المصير, ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

malik يقول...

يا ابو بطاطا شيبس مزود بحبة بنادول.
لا تستطيع نقد محمد بهذه الطريقة الساذجة لان اتباعه سيجدون مليون ثغرة في حججك ودلاءلك.
حيث ان حقيقة محمد لا يعرفها سوى أنا وروبرت زيميكيس (مخرج فيلم Back to the future) وسأرويها لأول مرة.
ولد محمد بن عبد الله مؤسس الديانة الاسلامية في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة سنة 2368 ميلادية حيث نما وترعرع هناك. وكان بارعا في علوم الكمبيوتر واللغات. التحق بجامعة هرفارد وهو لم يتجاوز الرابعة عشر من عمره.
ولع ولعا شديدا بالدراسة وأثبت عبقرية نادرةفي جميع العلوم. وبقي في الجامعة حتى سنة2402 وكان قد بلغ من العمر 32 عاما وحاصل على 56 درجة دكتوراه 117 درجة ماجستير وأكثر من الف بكالوريوس (ان وجد هذا العدد من التخصصات الاكاديمية)و بدأ بحياته العملية بتطوير مشروع تخرجه في احد المجالات التي درسها والمشروع عبارة عن مركبة تسافر عبر التاريخ. وعندما اتم ال35 سنة من عمره اتم اختراعه وجميع مراحل تطويره وبدأ رحلته عبر الزمن بسرعة تجاوزت 3000 بطاطا في البندول الواحد.
ملاحظة:
1 بطاطا= 165 مرة سرعة الصوت.
1 بنادول = 0.0000000001 فيمتو ثانية (مع تقديرنا للعالم المصري أحمد زويل فنحن في سنة 2407).
فعرف بذلك كل شئ حيث سافر الى بدأ الخليقة كما سافر الى نهايتهاثم بدأ بالفضاء وعرف عنه كل شيئ.
وبعد رحلة دامت 5 سنوات بسرعة تجاوزت 3000 بطاطا/بنادول جمع ملاحظاته في كتابه الذي ادعى أنه من وحي السماء.
وأختار الأمة التي رآها منتصرة في رحلته لآخر الزمان في مركبته الخارقة ليدعوهاان تتبعه لينال الشهرة ويظهر على شاشات السيكوسيكو والشيبسي نت.
(تم اختراع جهاز السيكوسيكو سنة 2345)
(تم استبدال شبكةالأنترنت بشبكةالشيبسي نت بنهاية سنة 2333)
أي بعد حوالي اكثر من 300 سنة من الآن.
وكتب به أقوى ملاحظاته عن الحقائق العلمية من مصادرها وعلى سبيل المثال لا الحصر:
- انشقاق القمر (وكالة ناسا الفضائية سنة 1969).
ولازالت الحقائق العلمية تتلاحق حتى مع الأسف (لكم ومنكم وبأمثالكم) يتأكد صدق محمدا يوما بعد يوم.

فلنناشد الأجيال القادمة وبالذات في سنة2407 (سنة صنع المركبة)أن من يعثر على هذه المركبة يجب تقديمها للسلطات المختصة لتفجيرها بالقنبلة الينبوعية (قنبلة تعادل قوتها التدميرية 50 مليون قنبلة ذرية).
ملاحظةللحق فقط: عندما سألو محمدا ان يفجر لهم ينبوعا حصل سوء تفاهم فلم يكن لدى محمد في جيبه سوى قنبلة ينبوعية واذا فجرها بناءا على طلبهم لدمرت المجموعة الشمسية كلها ولهذا السبب فقط ورأفة بالكون لم يشاء محمدا ان يفجرها.
هذه هي الطريقة الوحيدة والوحيدة فقط لوقف الزحف المحمدي. وما علينا اذا الا انتظار سنة 2407 وفي هذه الأثناء ندعو من الله عز وجل أن يخلصنا من عالم جهلة مثل ابو بطاطا شيبسي المتبندل على عينه.
(ملاحظة: في المستقبل البعيد سيتم تبديل بعض الأسماء والمصطلحات وعلى سبيل المثال لا الحصر:
- بطاطا = مصطلح علمي للمعاقين ذوي الرؤوس المبطبطة من حجم الغباء.
- شيبسي = مصطلح علمي سيطلق على رقيقي العقل والفهم مثلكم حمار يعني.
- بندول = الاسم التجاري لأحد العقاقير المستقبلية وله تسمية ثانية وهو حبوب الفهم تأخذ واحدة تفهم على طول تأخذ الثانية تكتب مقال ثاني مثل مقالك الأول تأخذ علبة رح نقولك أنكل اديسون على طول بدون تضييع وقت ).
ويا بختك ويا نيالك رح تاخذ حبوب الفهم.

اخواني ان لم يفهم هذا التافه ما معنى حقائق علمية واعجاز علمي في القرآن الكريم فلن يفهمابدا تعليقاتكم.
ولهذا السبب جاوبته على قدر ثقافته وعلمه المحدودين والظاهرين لي من اسلوبه وأخلاقه الجائفة في التعامل مع اكثر من ربع سكان الكرة الارضية.
والمهم أنه سيتناول حبوب الفهم.
(والله خايف يروح ويسأل عليه في الصيدليات وهو ما يدري انه موجود فقط في مزارع المواشي وبالذات في مزارع الخرفان وبالذات في المناطق المخصصة لفضلات الخرفان لأنها تأكل حشيش وتنتج بندول مستقبلي أي حبوب الفهم)

afkaar يقول...

دفاع عن نبي تسبب في تخلف الامة بشكل كبير . اخفت المدارس والمناهج افعاله وتصديق لشيء ملعوب ومحبوك بطريقة ذكية لان الحديث بعلم الغيبيات سهل اذا اخفت المتلقي .. رافت يدافع لانه ولد مسلم مثلي ولكنه لايريد ان يصدم بحقيقة ديننا الذي جاء به شخص جعل حياتنا كلها جحيم حجتنا ان عدد المسلمون مليار وينسى الهند او الصين ويستشهد بصناهة ماليزيا التي لا يلعب فيها المشايخ . لي عودة

malik يقول...

ارجو ان لا تنسوا حبوب الفهم.
والظاهر تم حذف مكان الحصول عليها من رسالتي لغرض الأحتكار. والا لماذا حذف نصف التعليق الذي أرسلته.
بما انكم تستطيعكن الكتابة فالقراءة اسهل واول آية في القرآن الكريم هي (أقرأ).
فالى اصحاب المقال التافه الجائف نصيحة:
لاتقل كل ما تعلم (فتكرر نفسك حتى يمل منك الآخرين وتصبح تافه) وكررت كرهك لسيد الخلق بنفس الطريقة حتى اتضح لي افلاسك فأصبحت انت بمقالك مفلس وتافه.
ولاتقل ما لاتعلم (لقد خضت بمادة لاتعرف عنها شئ وقرأها من يعرف عنمها اشياء وبذلك تصبح حمار!!!
فبمقالك هذا أصبحت أنت ومن وراءك:
مفلس وتافه وحمار!!!
وجبان!!!
لأنك حذفت بصف رسالتي الأولى.
ولكن لكم مفاجئة شيقة على اليوتيوب.

Nooralzahraa يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

لا يحق لكم ان تتفوهوا بالترهات في حق خاتم الانبياء و المرسلين النبي محمد و إنما سُمي امي لانه كان يسكن ام القرى مكة، و الله يرسل الانبياء لاجل إلقاء الحجة على الناس حتى لا يقولوا بان الله لم يهديهم بل هداهم و هم لم يقبلوا بالهداية و رفضوا الايمان بالله و رسله .
لقد تحمل الرسول الاكرم طوال حياته و بعد مماته تحملت عترته الطاهرة كل الالام و الاذى من قبل الناس الذين سول لهم الشيطان و لا يريدون الخروج من ظلمة انفسهم (إنما ارسله الله ليخرج الناس من الظلمات (ظلمات الجهل الى النور )
و لكن للأسف حتى يومنا هذا تعيش اناس يغويهم الشيطان ليظلهم عن هدى الله .
إنا لله و إنا إليه راجعون .

أم أسيادكم يقول...

أسأل الله العظيم أن يكون كل أعداء الاسلام بسخفك وغبائك وقلة عقلك
هذه الحماقات التي لا تعبر الا عن فراغ فكري وحسي تعيشه لا تستحق ردا بأكثر من
"وليس يفيد في الافهام شيء
اذا احتاج النهار الى دليل"

أن تكونوا أتباعا لدين محرف صاغ سخافات كتبه مجانين يتحكمون بكم ، ليس مبررا لهذا الحسد ضد من أنعم الله عليهم بالاسلام ، فنحن لم نحتكر الاسلام يوما ولم نمنعكم من الهرب من جنون كنبكم غير المقدسة الى نعيم ديننا العظيم

القريشي يقول...

ايها الحقير الكافر لو مكنني الله منك لقطعت اصابعك ولوضعتك في المراحيض
لتكون مبولت الرجال لكن الحمدلله فالاسلام دين الكرة الارضية كلها ودين كل مكان وصلت له اشعت الشمس ووصل له
سكون الليل وانت ايه الحقير وامثالك
موتوا بغيظكم لان الاسلام هوالدين الوحيد الذي هومكتمل مكمل فيه جميع قونين الحياة وفيه شمول كل امور الدنيا من غير نقص ولانسيان ويبدو انك
من مدرسة تلك العاهرة التي استضافتها قناة الجزيرة ذات يوم
واني اطلب من كل احد يسقط بين يديهيي مقال هذا الخنزير الشاذ بان لا يعير
اليه حتى احقر وقت لديه ان صح التعبير لان هذا البغل اللوطي الذي لا
يشبع يوما من مص ذكور الرجال والذي
لايرتاح الا وهو مستلق على بطنه
يدفع المبالغ الطائلة لأشباع شهوة شرجه اغرب عن سطورنا ايه العفن وابحث
لك عن شواذ مدمنين امثالك فليس عندنا نحن امة خير البشر وخير من خلق على وجه الارض من قبل ان تخلق الى يوم القيامة ليس عندنا بغال امثالك واقل لك ولامثالك القافلة تسير والكلاب تنبح

mario2010 يقول...

السلام على من أتبع الهدى
أيها الشيء المتحدث بخزعبلات الغرب ... يسرني أن أزف إليك خبر جهلك العظيم الذي استقيته من أحاديث الغرب المظلم .. و يكفي ما قاله الأخوة دفاعا عن الرسول الأعظم سيد الخلق جميعا محمد بن عبد الله ...الذي أرسله الله رحمة للعالمين ..رغم أن أكثرهم لا يستحق الرحمة...
أما عن عن جهل المسلمين ... فأسأل الغرب المسيحي لماذا يحتفظون بكتاب أبن سينا المسلم (القانون في الطب ) و نظريات ابن الهيثم الفزيائية ... وجابر بن حيان ..في الكمياء... و أبو بكر الرازي و ابن النفيس في الطب و الفلك... و الخوارزمي في الرياضيات و التي تستخدم نظرياته حتى الأن في علم الشفرات و يطلق عليها الغرب خوارزميات.........
فما ردك أيها السفيه على هذا الجهل الذي تراه...أم أنك أكثر جهلا مما نعتقد....
أما عن المرأة...
فقد كانت تباع و تشترى قبل الإسلام ...و جاء الإسلام ليحررها و يلبسها ثوب العفة والطهارة ..و ليس كما في الغرب النجس .. تتنقل بين أحضان الرجال بلا زواج تحت مظلات الحرية.. إن كان هذا ما تريده أنت و أمثالك .. فأنا أتوقع أنك رأيت والدتك في حضن عشرات الرجال يضاجعونها أمام عينك .. ومن منطلق الحرية ليس لك الحق أن تعترض .. بل أتوقع أنك نمت مع أمك و أختك كما ضاجع والدك أختك ( ابنته ) .. و أيضا من منطلق الحرية .... أن عقيدتكم المحرفة تدعو للفحشاء و الدعارة ... و قساوستكم و رهبانكم ( و معي ألف دليل و دليل ) يرتكبون الفواحش في قلب الكنائس و الأديرة و على المذبح و غرفات الإعتراف ... أنتم مليئون بالنجاسة و من منطلق الغيرة من رسول الطهارة و أتباعه فتودون أن تشوهوا صورة الإسلام ...هيهات ...كان غيرك أشطر...و لا حتى غيرك هايقدر

ابوعبد الرحمن يقول...

يااعداء الله ورسوله صبرا قليل وستعلمون من الكذاب الاشر تطاولتم على سيد البشر فالبئر ينضح بما فيه وها قد بدت افواهكم بالسب والشتم فى اعراض المرسلين فلاعجب اذ لم تستحى فاصنع ماشتئت اللهم لاتجعل لهم توبه واحشرهم مع فرعون وهامان وابالهب (قل تمتع بكفرك قليلا)rid

ابوعبد الرحمن يقول...

وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم (لاتقوم القيامه حتى يكفر بالله جهرا اذن لاعجب من فعل واقوال هولاء السفهاء المنبهرين بالغرب الباحثين عن ماديات الاشياء واباحه المحرمات . حسبى الله ونعم الوكيل

ayasalam99 يقول...

مسكين... أسفت لحالك حقا... كنت تريد تشويه صورة خير خلق الله.. لكن انقلب السحر على الساحر... و ستجد ملاين المسلمين بفدون حبيبهم بأرواحهم قبل أقلامهم.. و من يدري قد تثير بخزعبلاتك هاته فضول آخرين ليبحثوا و يقرءوا أكثر عن هذا الذي- أفزعك و نغص عليك حياتك- فيجدوا فيض أنوار لا ينتهي فيؤمنوا به و يهتدوا، من يدري فإن ربي على كل شيئ قدير
" و الله متم نوره و لو كره الكافرون "
ذكرتني بآية جميلة من كتاب الله " و إذا خلوا عضوا عليكم الأنامل من الغيظ " أتدري ما التتمة ؟... " قل موتوا بغيظكم" صدق الله العظيم و بلغ رسوله الكريم
و الحمد لله من بعث محمدا بالحق و الكتاب المبين نورا للأولين و الآخرين و الصلاة و السلام على خير المرسلين المبعوث رحمة للعالمين

ayasalam99 يقول...

مسكين... أسفت لحالك حقا... كنت تريد تشويه صورة خير خلق الله.. لكن انقلب السحر على الساحر... و ستجد ملاين المسلمين بفدون حبيبهم بأرواحهم قبل أقلامهم..فأنت بهذا توقد شعلة الحب و الولاء في قلوبهم.. و من يدري قد تثير بخزعبلاتك هاته فضول آخرين ليبحثوا و يقرءوا أكثر عن هذا الذي- أفزعك و نغص عليك حياتك- فيجدوا فيض أنوار لا ينتهي فيؤمنوا به و يهتدوا، من يدري فإن ربي على كل شيئ قدير
" و الله متم نوره و لو كره الكافرون "
ذكرتني بآية جميلة من كتاب الله " و إذا خلوا عضوا عليكم الأنامل من الغيظ " أتدري ما التتمة ؟... " قل موتوا بغيظكم" صدق الله العظيم و بلغ رسوله الكريم
و الحمد لله من بعث محمدا بالحق و الكتاب المبين نورا للأولين و الآخرين و الصلاة و السلام على خير المرسلين المبعوث رحمة للعالمين

غير معرف يقول...

http://www.rasoulallah.net
Je te lance un défi trouve moi une seule contradiction dans le coran et la t'auras réussi à vaincre 1 Milliards et 300 millions de musulmans.
Mais conne t'es pas plus intelligent que les sionistes + américains + européens tous réunis ...et ce que tu veux comme être vivants. Je te dirais que tu pédales dans la semoule Wa ALLAHou AKBAR Jalla Jalahlouh

MOHAMED AMINE BOURAS يقول...

من فضلك ، هل لك أن تطلعني على مستواك العلمي، شكرا.
bouraminedoudou@yahoo.fr

غير معرف يقول...

كلام تافه

algmolhid يقول...

من الأشياء الغريبة و التناقضات العجيبة و المفارقات المريبة في التاريخ الإسلامي المقارنة بين فعلين من أفعال محمد.
الأول قام به محمد في مكة عندما كان ضعيفا و هو عدم الرد على من ألقوا الفضلات عليه و هو يصلي !!!!! هذا الفعل بحد ذاته ليس سيئا بل هو من شيم الذين يطلقون عليهم اسم الأنبياء أو من نسميهم نحن الشخصيات العظيمة مثل غاندي مثلا عندما تعرض للضرب في جنوب إفريقيا لقيامه بفعل تحرمه قوانين الميز العنصري فتعرض للضرب فسقط أرضا ثم نهض و حاول القيام به ثانية فضربه رجل البوليس ثانية ثم كررها مرارا يستجمع قواه و يحاول إثبات فكرته بطريقة بطولية رائعة دون اللجوء إلى العنف، وهنا يمكننا القول عن محمد(المكي)أنه كان يريد إحداث تغيير بطريقة سلمية و تعرضه للشتائم و الاضطهاد دون أن يرد على من يفعلون به ذلك يدل على نهجه السلمي أو هذا ما كان يظهر للناس فقط !!!!!!!!!!!!
الفعل الثاني هو قيام أصحاب محمد بشق عصماء بنت مروان وهي ترضع وليدها فقط لأنها كتبت فيه(محمد) شعرا يهجوه!!!!!!!!! و يقول لهم محمد أن ذاك أمر لا تتناطح فيه عنزان أي أنه أمر تافه
حسنا كيف يمكن للمسلم أن يوفق بين هذين الفعلين ؟؟؟؟؟ بين أقوياء قريش يسبون و يهينون محمد الضعيف و الذي لم يؤمن به الكثيرون من جهة و إمرأة ضعيفة تكتب شعرا ينتقد محمد و محمد القوي بأتباعه من جهة أخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف يقولون أن الغرب غير خلوق ؟؟؟؟؟؟؟؟
ثم يغضبون عندما يقول أحدهم أن الإسلام دين إرهاب؟؟؟

غير معرف يقول...

الدليل الاكبر على ان الدين الاسلامي هو دين تهديد وارهاب وقتل هو توعد كل من يسمي نفسه مسلم بالقتل والذبح والدفن لكاتب هذه المقالة . ما دام ان الاسلام قوي وهو دين رحمه لماذا هذا الخوف والوعيد....هذا المفهوم الاسلامي هو اساس وجود دكتاتوريين في عالمنا العربي يحكموننا بالسوط والقوة...التقديس لبشر هو اساس المشكله...عدم السماح بالتعبير عن الراي هو مبدا اسلامي وجد لحمايته من كل مفكر وعقلاني.

غير معرف يقول...

ن الأشياء الغريبة و التناقضات العجيبة و المفارقات المريبة في التاريخ الإسلامي المقارنة بين فعلين من أفعال محمد.
الأول قام به محمد في مكة عندما كان ضعيفا و هو عدم الرد على من ألقوا الفضلات عليه و هو يصلي !!!!! هذا الفعل بحد ذاته ليس سيئا بل هو من شيم الذين يطلقون عليهم اسم الأنبياء أو من نسميهم نحن الشخصيات العظيمة مثل غاندي مثلا عندما تعرض للضرب في جنوب إفريقيا لقيامه بفعل تحرمه قوانين الميز العنصري فتعرض للضرب فسقط أرضا ثم نهض و حاول القيام به ثانية فضربه رجل البوليس ثانية ثم كررها مرارا يستجمع قواه و يحاول إثبات فكرته بطريقة بطولية رائعة دون اللجوء إلى العنف، وهنا يمكننا القول عن محمد(المكي)أنه كان يريد إحداث تغيير بطريقة سلمية و تعرضه للشتائم و الاضطهاد دون أن يرد على من يفعلون به ذلك يدل على نهجه السلمي أو هذا ما كان يظهر للناس فقط !!!!!!!!!!!!
الفعل الثاني هو قيام أصحاب محمد بشق عصماء بنت مروان وهي ترضع وليدها فقط لأنها كتبت فيه(محمد) شعرا يهجوه!!!!!!!!! و يقول لهم محمد أن ذاك أمر لا تتناطح فيه عنزان أي أنه أمر تافه
حسنا كيف يمكن للمسلم أن يوفق بين هذين الفعلين ؟؟؟؟؟ بين أقوياء قريش يسبون و يهينون محمد الضعيف و الذي لم يؤمن به الكثيرون من جهة و إمرأة ضعيفة تكتب شعرا ينتقد محمد و محمد القوي بأتباعه من جهة أخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف يقولون أن الغرب غير خلوق ؟؟؟؟؟؟؟؟
ثم يغضبون عندما يقول أحدهم أن الإسلام دين إرهاب؟؟؟

غير معرف يقول...

ن الأشياء الغريبة و التناقضات العجيبة و المفارقات المريبة في التاريخ الإسلامي المقارنة بين فعلين من أفعال محمد.
الأول قام به محمد في مكة عندما كان ضعيفا و هو عدم الرد على من ألقوا الفضلات عليه و هو يصلي !!!!! هذا الفعل بحد ذاته ليس سيئا بل هو من شيم الذين يطلقون عليهم اسم الأنبياء أو من نسميهم نحن الشخصيات العظيمة مثل غاندي مثلا عندما تعرض للضرب في جنوب إفريقيا لقيامه بفعل تحرمه قوانين الميز العنصري فتعرض للضرب فسقط أرضا ثم نهض و حاول القيام به ثانية فضربه رجل البوليس ثانية ثم كررها مرارا يستجمع قواه و يحاول إثبات فكرته بطريقة بطولية رائعة دون اللجوء إلى العنف، وهنا يمكننا القول عن محمد(المكي)أنه كان يريد إحداث تغيير بطريقة سلمية و تعرضه للشتائم و الاضطهاد دون أن يرد على من يفعلون به ذلك يدل على نهجه السلمي أو هذا ما كان يظهر للناس فقط !!!!!!!!!!!!
الفعل الثاني هو قيام أصحاب محمد بشق عصماء بنت مروان وهي ترضع وليدها فقط لأنها كتبت فيه(محمد) شعرا يهجوه!!!!!!!!! و يقول لهم محمد أن ذاك أمر لا تتناطح فيه عنزان أي أنه أمر تافه
حسنا كيف يمكن للمسلم أن يوفق بين هذين الفعلين ؟؟؟؟؟ بين أقوياء قريش يسبون و يهينون محمد الضعيف و الذي لم يؤمن به الكثيرون من جهة و إمرأة ضعيفة تكتب شعرا ينتقد محمد و محمد القوي بأتباعه من جهة أخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف يقولون أن الغرب غير خلوق ؟؟؟؟؟؟؟؟
ثم يغضبون عندما يقول أحدهم أن الإسلام دين إرهاب؟؟؟

غير معرف يقول...

من اكبر الخرافات التي شهدتها البشرية هي من صنع هذا المحمد الذي يدعي انه رسول من عند الله.. لكن السؤال المطروح في هذه الظرفية الصعبة التي تعيشها امته العرب كما يقول محمد.. لماذا الناس الذين يتبعون دينه هم اسوء الاحوال المعيشية لا كرامة لا سيادة لا حق لا رجولة هم دائما خاضعين للغرب القوي الذي عزز وجوده بالعلم والجهد والعمل والنقد والحرية والسيادة الشعبية عندهم ؟ اين هم العرب من مكانة في هذا العالم لا قرار لا كلمة في مجلس الامن الدولي ولا في مجالس الامم المتحدة حتى اذا قالوا شيئ من الكلام فانه لا يسمع ولا ينفذ.. من انتم ايها المسلمين من هو النحات الذي نحتكم بهذه الصورة الضعيفة الغبية الرخيصة من انتم.؟ مذا صنعتم في هذا العالم ماذا انجزتم لا زراعة ولا صناعة لا تكنولوجية ولا اسلحة.. والاكثر من هذا تقولونا ان الحضارة الغربية للعرب فضل كبير فيما وصلوا اليه اتعتقدون اننا اغبياء لا غبي الا انتم ايها المؤمنون لقد قتلتم الانسان باسم الرب لنتم طغاة الارض ومفسدوا الانسانية ؟ محمد قتل العرب اي انه قتل ذكائهم وجعلهم كالبهائم يحرثوا عليها حكامها مثل الحمير من علمكم هذا التهاون مع الطغاة اهاذا ما علمكم اياه محمد هل علمكم التعايش وسط الذل.. تبا لكل مؤذن يؤذن في المسجد ويعلي صوته على دعوت الناس الى الرياضة في المسجد ولا يفعل ذالك عندما يتعلق الامر في التحرر من الفساد والظلم والقهر والعبودية من طغاة الحكام./ انا من شمال المغرب من مدينة امزورن الحسيمة اعلن الحادي من خلال ما شاهدته في الربيع العربي/ فقهاء منافقون شعوب مغلوبة على امرها حكام جبناء لا يستحقون الوجود على كوكب الارض شيوخ الاسلام خونة.

غير معرف يقول...

من اكبر الخرافات التي شهدتها البشرية هي من صنع هذا المحمد الذي يدعي انه رسول من عند الله.. لكن السؤال المطروح في هذه الظرفية الصعبة التي تعيشها امته العرب كما يقول محمد.. لماذا الناس الذين يتبعون دينه هم اسوء الاحوال المعيشية لا كرامة لا سيادة لا حق لا رجولة هم دائما خاضعين للغرب القوي الذي عزز وجوده بالعلم والجهد والعمل والنقد والحرية والسيادة الشعبية عندهم ؟ اين هم العرب من مكانة في هذا العالم لا قرار لا كلمة في مجلس الامن الدولي ولا في مجالس الامم المتحدة حتى اذا قالوا شيئ من الكلام فانه لا يسمع ولا ينفذ.. من انتم ايها المسلمين من هو النحات الذي نحتكم بهذه الصورة الضعيفة الغبية الرخيصة من انتم.؟ مذا صنعتم في هذا العالم ماذا انجزتم لا زراعة ولا صناعة لا تكنولوجية ولا اسلحة.. والاكثر من هذا تقولونا ان الحضارة الغربية للعرب فضل كبير فيما وصلوا اليه اتعتقدون اننا اغبياء لا غبي الا انتم ايها المؤمنون لقد قتلتم الانسان باسم الرب لنتم طغاة الارض ومفسدوا الانسانية ؟ محمد قتل العرب اي انه قتل ذكائهم وجعلهم كالبهائم يحرثوا عليها حكامها مثل الحمير من علمكم هذا التهاون مع الطغاة اهاذا ما علمكم اياه محمد هل علمكم التعايش وسط الذل.. تبا لكل مؤذن يؤذن في المسجد ويعلي صوته على دعوت الناس الى الرياضة في المسجد ولا يفعل ذالك عندما يتعلق الامر في التحرر من الفساد والظلم والقهر والعبودية من طغاة الحكام./ انا من شمال المغرب من مدينة امزورن الحسيمة اعلن الحادي من خلال ما شاهدته في الربيع العربي/ فقهاء منافقون شعوب مغلوبة على امرها حكام جبناء لا يستحقون الوجود على كوكب الارض شيوخ الاسلام خونة.

غير معرف يقول...

من اكبر الخرافات التي شهدتها البشرية هي من صنع هذا المحمد الذي يدعي انه رسول من عند الله.. لكن السؤال المطروح في هذه الظرفية الصعبة التي تعيشها امته العرب كما يقول محمد.. لماذا الناس الذين يتبعون دينه هم اسوء الاحوال المعيشية لا كرامة لا سيادة لا حق لا رجولة هم دائما خاضعين للغرب القوي الذي عزز وجوده بالعلم والجهد والعمل والنقد والحرية والسيادة الشعبية عندهم ؟ اين هم العرب من مكانة في هذا العالم لا قرار لا كلمة في مجلس الامن الدولي ولا في مجالس الامم المتحدة حتى اذا قالوا شيئ من الكلام فانه لا يسمع ولا ينفذ.. من انتم ايها المسلمين من هو النحات الذي نحتكم بهذه الصورة الضعيفة الغبية الرخيصة من انتم.؟ مذا صنعتم في هذا العالم ماذا انجزتم لا زراعة ولا صناعة لا تكنولوجية ولا اسلحة.. والاكثر من هذا تقولونا ان الحضارة الغربية للعرب فضل كبير فيما وصلوا اليه اتعتقدون اننا اغبياء لا غبي الا انتم ايها المؤمنون لقد قتلتم الانسان باسم الرب لنتم طغاة الارض ومفسدوا الانسانية ؟ محمد قتل العرب اي انه قتل ذكائهم وجعلهم كالبهائم يحرثوا عليها حكامها مثل الحمير من علمكم هذا التهاون مع الطغاة اهاذا ما علمكم اياه محمد هل علمكم التعايش وسط الذل.. تبا لكل مؤذن يؤذن في المسجد ويعلي صوته على دعوت الناس الى الرياضة في المسجد ولا يفعل ذالك عندما يتعلق الامر في التحرر من الفساد والظلم والقهر والعبودية من طغاة الحكام./ انا من شمال المغرب من مدينة امزورن الحسيمة اعلن الحادي من خلال ما شاهدته في الربيع العربي/ فقهاء منافقون شعوب مغلوبة على امرها حكام جبناء لا يستحقون الوجود على كوكب الارض شيوخ الاسلام خونة.

nekrouf mohamed يقول...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ملحد