الأربعاء، 16 يناير، 2013

عندما تسمع عبارة وجدت اسلام و لم اجد مسلمين تاكد ان هذا الدين صناعة بشرية و ليس من الله



أشعار بلا معنى ، تكرار لقصص التوراة و الانجيل و قصص و خرافات العرب بلا أي داعي أو معنى إضافي ، عدى عن انها صيغت بسجع الكهنة الممل
و المضحك و لا يوصل أي فائدة ، مجتمعات اسلامية من أغبى و أسخف المجتمعات بالانحطاط و الفساد و التخلف و العنف و قهر المرأة و انعدام العدالة و الديكتاتورية و الاجرام و القتل و تدمير الحضارات القديمة و الادعاء ان الاسلام حضارة و هو الذي لم يقدم شي للبشرية منذ ادعى محمد نبوته المزعومة ..

و بالآخر يخرج بعض الاغبياء من المسلمين الذين يجولون الأرض في بلاد مسيحية و بوذية و هندوسية و سيخية و يقولون ، وجدنا مسلمين و لم نجد إسلام ..

يا غبي بالأحرى ان تقول وجدنا بشر تحس و تدرك ان الإسلام هراء و انه شعر سخيف لا يضيف للبشرية شيء ..

وجدنا اسلام و لم نجد مسلمين  ، بل وجدتم مسيحيين و لهم دين و أخلاق لا تماثل انحطاطكم و عباداتكم لإله مكة و حجرها الأسود ..
وجدتم يهود و بوذيين و هندوس و لا دينيين و جيد أنكم أحسستم بوساخة المجتمعات الاسلامية و ما تحويه و ان لا شيء ممكن أن يصلحها غير تجريم محمد و دينه و تركه و الارتداد لعبادات تؤدي لاخلاق و مجتمعات أفضل و أرقى ..

وجدتم الدين الحقيقي و عرفتم الفرق و هذا الهراء و الكذب على النفس بهذه العبارة السخيفة إنا دليل إضافي أن خزعبلات محمد لم و لن تقدم شيء لأي بلد و لأي فرد و لأي مجتمع ..

وجدتم الحق و أدركتم الباطل الذي ورثتموه و قدستموه بالوراثة من غير دراسة و لا معرفة ..

ليست هناك تعليقات: