الاثنين، 29 نوفمبر، 2010

الإسلام دين ضعيف و يخاف حتى من الفلسفة البوذية


يفاخر لصوص المال العام بالبلدان الاسلامية و سراق الشعب المسكين بكثرة بنائهم للمساجد و طبعاً المغرر بهم كثر حتى ممن يموتون جوعاً يفرحون و يهللون و يتناسون اوجاعهم و أن هذا مال منهوب ، كان يجب ان يبني مصانع و يحسن البنية التحتية و يغير حياتهم للأفضل ..

قد تسمع شخص يعاني الفقر و المرض من دون رعاية و لكنه سيهلل لاسلام فلبينية او بنغالي ..
فرح المسلمون باسلام قريبة بلير و هنؤوا بعضهم ان لا احد اعتقلها او تابعها و لم تتعرض لمضايقات بسبب تحولها للاسلام ..

ولكنهم على الجانب الآخر جبناء تجاه الآخر ، فيريدون اقصائه و عدم اسماع صوته و يلاحقون من يتحول من الاسلام لأديان أخرى رغم أن القرآن يقر بحرية المعتقد رغم كلام الرسول الذي له حيثياته ...

تفاجأت من هذا الخبر ..

انتقد حزب جبهة العمل الاسلامي إشهار المركز "الأردني التايلندي للتأمل وتطوير الذات"،مشيراً الى ما أكدته بعض وسائل الاعلام التايلندية من كون المركز "منطلقاً للتبشير بالعقيدة البوذية".
وكان المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن توفيق حامد الطوالبة قد افتتح مقر المركز بحضور السفير التايلندي في عمان وعدد من السفراء في حفل أقيم في فندق الموفنبيك في البحر الميت الثلاثاء.


واشار امين عام الحزب حمزة منصور في مذكرة بعث بها الى رئيس الوزراء سمير الرفاعي الاحد الى ان إحدى محطات التلفزة التايلندية علقت على هذا الإشهار بالقول "هذه المرة الأولى لنشر البوذية في الأردن بشكل رسمي..نعتقد أن الأردن دولة مناسبة لنشر البوذية ".

واستهجن "العمل الاسلامي" بث خبر الافتتاح رسميا ، كما استغرب ما جاء في كلمة نائب رئيس المركز مروان سوداح الذي نقل قوله:"افتتاح المركز جاء لنشر السلام في الذات والعالم وضرورة تطوير الذات على أسس صحيحة وعلمية تأخذ بعين الاعتبار احتياجات الإنسان وتعمل على نقلة الى حالة الرقي والتحضر وقبول السلام ".


وقال منصور في المذكرة "اننا نتساءل ومعنا الكثيرون كيف يسمح الأردن الذي يؤكد دستوره أن دين الدولة الإسلام بإنشاء مركز نشر عقائد تتناقض مع دين الدولة ؟ ومن الذي سمح بذلك ؟ وكيف يكون الأردن البلد العربي الأول الذي تحصل فيه تايلند على مثل هذا الترخيص



..

هناك تعليق واحد:

rawndy يقول...

لو لم يكن دين بقر الإسلام ضعيفا لما قتلوا المرتد وهددوا من يخالفهم بالدين والفكرة والبصمة


ينشرون زبالتهم ومساجدهم بكل القارات ويمنعون بناء كنيسة فماذا يعني هذا؟؟؟؟؟؟

يرسلون الدعاة الحقراء لكل دول الأرض لنشر الإسلام السلفي ولو قبضوا على مبشر لقتلوه؟؟
مالميزان عند الخراتيت؟؟؟


دين فظيع وأبشع من المافيا


مرحبا بك في منتدانا الجديد

http://www.3aallmanny.com/forums/forum.php