السبت، 28 أبريل 2012

بشرى للمسلمات : مجلس الشعب المصري الاخونجي سيسمح لكم بممارسة الجنس بعد الموت



شيء مؤسف ان مؤسسة تشريعية يجب ان تكون الأرقى في نقاشاته او التي تمثل قمة الفكر و العقلانية تتحول منذ شهور لمسخرة و تفاهات اسلامية تحط من قدر الانسانية و العقل و الابداع و الفن و الحرية ..

انه الاسلام لا شيء غريب ..


يناقش مجلس الشعب المصري مشروعية وحق الزوج في مضاجعة الزوج لزوجته المتوفاه خلال أول 6 ساعات من وفاتها تحت اسم قانون “مضاجعة الوداع “.
وحسب ما نقلته احدى الصحف التركية أن البرلمان المصري يستعد لمناقشة مسودة قرار يتيح للأزواج مضاجعة زوجاتهم المتوفيات حتى بعد وفاتهن بست ساعات.
وأثار القانون ضجة وإستياء بالغ في مصر، وأهاب المجلس الوطني للمرأة بالبرلمان الذي يسيطر عليه الإسلاميون بعدم إجازة القانون.

الثلاثاء، 24 أبريل 2012

مصريون يكتبون للملك السعودي على جدران السفارة السعودية - طال عمرك الكعبة مش بتاع أمك







فوجئ المسؤولون عن السفارة السعودية بالقاهرة بمتظاهرين يتجمعون عند اسوار السفارة و قاموا برسم رسوم كاريكاتورية للملك عبدالله و شطبوا على اللوحة التعريفية و كتبوا عبارة طال عمرك الكعبة مش بتاع امك قبل ان تتدخل الشرطة ..

التظاهرة جاءت بعد انباء عن اعتقال مصري كان يؤدي العمرة مؤخراً

---------
نشطاء مصريون: إذا جلد "الجيزاوي" في السعودية سنجلد سفيرهم في القاهرة



هدد عدد من المحامين والحركات السياسية والثورية المتضامنة مع المحامي المصري والناشط الحقوقي، "أحمد الجيزاوي"، المعتقل في السعودية، بمحاصرة السفارة السعودية ومنع الدخول والخروج منها لأي أحد، وجلد السفير السعودي لدى القاهرة في حال تطبيق حكم الجلد على "الجيزاوي" في السعودية، متهمين السفير بالتجسس على المصريين

تركيين كادا يموتان بسبب تصديقهما كلام محمد بشان فوائد بول الجمال






نقل مواطنان تركيان إلى المستشفى في بلادهما بسبب إصابتهما بمرض شديد إثر شرب حليب وبول الناقة لاعتقادهما أن حديثاً نبوياً يذكر أن تناولهما هو أمر صحي.

وقال موقع صحيفة "حرييت" التركية أن الرجلين نقلا إلى المستشفى بعد عودتها من أداء مناسك العمرة بسبب تناول حليب وبول الناقة، وقالا إن حديثاً نبوياً يقول أنها مفيدان للصحة، وأشارا إلى أن "إماماً" شرب الحليب والبول معهما.

وأدخل التركيان إلى المستشفى وهما يعانيان من حرارة مرتفعة ومعدلات غير طبيعية من أنزيمات الكبد، وأظهرت الفحوص اللاحقة أن الرجلين أصيبا بفيروس الخمرة وهو مرض خطير تتراوح نسب الوفاة نتيجته بين 25 و35%.

وقال إحسان أزكيس، وهو رجل دين متقاعد وعضو حالي في حزب الشعب الجمهوري، إنه لا يوجد حديث يشجع على شرب حليب وبول الجمال، مشيراً إلى أن من شربوه هم من الجاهلين.

--------------------------

فوائد ألبان وأبـــوال الإبــــــل

عَنْ أَنَسٍ رَضِي اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ نَاسًا اجْتَوَوْا فِي الْمَدِينَةِ فَأَمَرَهُمُ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم أَنْ يَلْحَقُوا بِرَاعِيهِ يَعْنِي الابِلَ فَيَشْرَبُوا مِنْ أَلْبَانِهَا وَأَبْوَالِهَا فَلَحِقُوا بِرَاعِيهِ فَشَرِبُوا مِنْ أَلْبَانِهَا وَأَبْوَالِهَا حَتَّى صَلَحَتْ أَبْدَانُهُمْ فَقَتَلُوا الرَّاعِيَ وَسَاقُوا الإبلَ فَبَلَغَ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم فَبَعَثَ فِي طَلَبِهِمْ فَجِيءَ بِهِمْ فَقَطَعَ أَيْدِيَهُمْ وَأَرْجُلَهُمْ وَسَمَرَ أَعْيُنَهُمْ . رواه البخاري

قال القزاز اجتووا أي لم يوافقهم طعامها وقال ابن العربي داء يأخذ من الوباء وفي رواية أخرى استوخموا قال وهو بمعناه وقال غيره داء يصيب الجوف وفي رواية أبي عوانة عن أنس في هذه القصة فعظمت بطونهم .

وفي أثر عن الشافعي رضي الله عنه أورده السيوطي في المنهج السوي والمنهل الروي يقول : ثلاثة أشياء دواء للداء الذي ليس لا دواء له ، الذي أعيا الأطباء أن يداووه : العنب ولبن اللقاح وقصب السكر ، ولولا قصب السكر ما أقمتُ بمصر.


علاج السرطان بألبان وأبوال الإبليذكر صاحب كتاب طريق الهداية في درء مخاطر الجن والشياطين أنه أخبر عن نفر من البادية عالجوا أربعة أشخاص مصابين بسرطان الدم وقد أتوا ببعضهم من لندن مباشرة بعد ما يأسوا من علاجهم وفقد الأمل بالشفاء وحكم على بعضهم بنهاية الموت لأنه سرطان الدم ، ولكن عناية الله وقدرته فوق تصور البشر وفوق كل شيء، فجاءوا بهؤلاء النفر إلى بعض رعاة الإبل وخصصوا لهم مكان في خيام وأحموهم من الطعام لمدة أربعين يوما ثُم كان طعامهم وعلاجهم حليب الإبل مع شيء من بولها خاصة الناقة البكر لأنها أنفع وأسرع للعلاج وحليبها أقوى خاصة من رعت من الحمض وغيره من النباتات البرية وقد شفوا تماما وأصبح أحدهم كأنه في قمة الشباب وذلك فضل الله أ.هـ.

قلت وقد ذكر لي الكثير عن قصص مشابهة لمرضى عجز الطب عن علاجهم من السرطان وبتوفيق من الله تعالى تم شفاؤهم بهذا العلاج عند أهل البادية .

وبول الإبل يسميه أهل البادية " الوَزَر " ، وطرقية استخدامه بأن يؤخذ مقدار فنجان قهوة أي ما يعادل حوالي ثلاثة ملاعق طعام من بول الناقة ويفضل أن تكون بكراً وترعى في البر ثم يخلط مع كاس من حليب الناقة ويشرب على الريق .

لا أصدق ان هناك اناس يصدقون ان محمد نبي بعد اليوم



الاثنين، 16 أبريل 2012

بسبب فيلم عن "آل سعود".. المخرج نجدت أنزور يتعرض لتهديدات بـ "مقاضاته






أعلن المخرج السوري نجدت أنزور أنه تلقى تهديدات من شركة محاماة بريطانية بمقاضاته بجرم التشهير والإساءة لشخصية وعائلة ملكية، بسبب مشاركته في إنتاج وإخراج فيلم عن مؤسس المملكة العربية السعودية الملك عبد العزيز آل سعود.
وقال أنزور في مقابلة مع يونايتد برس انترناشونال "إن فكرة الفيلم استوحيت من وقائع ما يحدث اليوم في العالم العربي، من إعادة تقسيم للمنطقة وكأننا في سايكس ـ بيكو جديدة، والدور الغامض الذي تمارسه دول الخليج العربية ولا سيما السعودية في ذلك وبشكل يؤثّر على وجودنا كعرب وكأحرار ويتداخل مع الفن بشكل سلبي، وكأن الإبداع أصبح يُشترى بالمال ويُقيّم على أساس الولاء".

وأضاف المخرج السوري المعروف "هذه الدول تحديداً وضعت عوائق وخطوطا حمراء لا يمكن التطرق إليها ونبش صفحاتها، وهذا ما استفزني لكي أقوم بهذه التجربة الفنية التي تنفرد حتماً كأول فيلم سينمائي يتحدث بصراحة متناهية عن تاريخ قيام المملكة العربية السعودية وشخصية الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، والتي استفزتني أيضاً عند قراءة سيرتها الذاتية".

وأشار أنزور إلى أنه "وجد في سيرة الملك المؤسس كل عناصر الدراما المشوّقة التي يمكن البناء عليها وإظهارها بشكل فني يمكن أن يلاقي صدى كبيراً لدى عرضها على الشاشة في كل أنحاء العالم، خاصة وأن الغموض اكتنف هذه الشخصية ولم يظهر منها سوى الجوانب الإيجابية كعادة لعرب في إخفاء الحقائق وتجميلها".


وقال إن عملية إنتاج الفيلم "أُحيطت بالتكتم بسبب حساسية الموضوع المطروح وخشية من محاولات إيقاف إنتاجه، وارتأينا إخضاع العمل للسرية المطبقة، كما هي الحال في صناعة الأفلام حتى يتم الانتهاء من الإنتاج والتصوير ويصبح الفيلم واقعاً، وأصبح (ملك الرمال) واقعاً الآن".


واعترف أنزور بأنه تلقى تهديدات بمقاضاته بجرم التشهير والإساءة لشخصية وعائلة ملكية من قبل شركة محاماة بريطانية متخصصة في قانون الإعلام طلبت تفاصيل كاملة عن الفيلم، وادعت بأنها تمثل حكومة المملكة العربية السعودية.


وأضاف أن شركة المحاماة "بعثت لنا برسائل تهدد فيها بإيقاف العمل في الفيلم ومنع عرضه في أوروبا وأميركا ودول عربية من بينها لبنان بعد أن رفضنا الاستجابة إلى طلبها، واتبعت الشركة الأسلوب نفسه مع الممثل الإيطالي فابيو تستي، الذي لعب دور الملك عبد العزيز في كهولته، وهددته برفع دعوى جنائية ضده في ايطاليا، ما اضطرنا إلى اللجوء إلى شركة المحاماة البريطانية (باركر جيليت) التي قامت بالرد رسمياً على رسائل الشركة، وتوقف الموضوع عند هذا الحد".

وقال أنزور "على الصعيد السياسي في بريطانيا، لم تتصل بنا أية جهة بخصوص الفيلم، وأنا على قناعة أن المملكة المتحدة هي بلد ديمقراطي يؤمن باستقلالية جهاز القضاء، واعتقد أن الشعب البريطاني يقدّر الفن والفنانين وخصوصاً إذا كان الموضوع صادقاً ويبرز الكثير من الحقائق المخفية التي تلعب دوراً في تشكيل الرأي لدى الجمهور بشكل عام".


ويستعد أنزور لعرض فيلم "ملك الرمال" الشهر المقبل بمهرجانات سينمائية عالمية ودور عرض في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وبعض الدول العربية، ويلعب الممثل الإيطالي ماركو فوشي دور الملك عبد العزيز في شبابه والممثل الإيطالي فابيو تستي في كهولته، ويشارك فيه ممثلون من انكلترا وتركيا وسوريا ولبنان.

يشار إلى أن أنزور أخرج مسلسلات درامية تلفزيونية كثيرة، من بينها "نهاية رجل شجاع" و "أخوة التراب" و "الجوارح"، وحصل على العديد من الجوائز العربية والعالمية

شي طبيعي على المسلمين مهاجمة حرية تصوير طغاتهم و مجرميهم التاريخيين و منهم صلعم او قثم الذي لا يوصورونه الا كملاك و هو مجرد هتلر حكم الجزيرة العربية بالحديد و النار

الجمعة، 13 أبريل 2012

تعويذتان ضد التأسلم





أيها المستعيضون عن الأخلاق بلحية

الخائفون من وجوه البنات

تعبئّون الله في أجولة

وتهيلونه على الأحياء

أنا العلماني أنا المرتد أنا الحرة

أنا من القيت الحجاب تحت أقدامي

سأبقى إلى آخر جسد تدفنونه

أقض مضاجعكم بالخيال

()

سنظل نذكّركم

بأن المئذنة قضيب والقبة نهد

والماء الصافي خمر في أفواه العاشقين

يا من تكتفون بطقوس مضجرة

نحن ملائكة متخفون

وقد حلفنا أن نلفظكم

عند أول إشارة مرور

في الطريق إلى الجنة

جاعلين آخرتكم مثل دنياكم تماماً

..

الاسلام دين فارغ و المسلمون يحاولون ملأ خواء الاسلام بالتعصب و التطرف


البرلمانات العربية و غبائها و تفاهتها ...


بعد قراءتي لعدة اخبار و خصوصا قوانين التجديف و الشريعة من جلد و قتل و قطع و سحل و تصرفات أتباع محمد يتبين لي و يتأكد لي مدى خواء و فراغ الدين المحمدي من أي شيء نافع بدليل أن المحمديين لم ينفعوا في تقديم اي شيء نافع للعالم ..
جامعاتهم اسوأ الجامعات و مجتمعاتهم أتعس المجتعات ( غنية كانت او فقيرة ) و أخلاقهم اسوأ الاخلاق و تصرفاتهم يندى لها الجبين بكل شيء ..
التمثيلية بان هذه المجتمعات اكثر المجتمعات أخلاقاً و استقامة و انسانية هي كذبة مفضوحة لم يعد يصدقها احد ..
التعويض عن الشعور الداخلي بخواء و فراغ و كذبة هذا الدين هو التطرف الشكلي الخارجي من اطالة اللحى و الظهور بمظهر المصلي الورع التقي الذي لا يترك مناسبة لينشر كم هو مؤمن و لا يترك لا صلاة و لا تهجد و لا صوم و لا سجود و لكنه من الداخل يحس انه مجرد مقلد وارث للدين و لا يمارسه الا لانه اصبح جزء منه يريد رفضه مثل السيجارة المضرة فلا يقدر لكثرة عدد المدخنين و لأن الجو العام لا يناسب تركه لهذه العادة المتوارثة دون ايمان و لا تأثير بالنفس..

..

الخميس، 12 أبريل 2012

تساهل آل الصباح مع عصابات الاخونجية سيطيح بحكمهم بالنهاية








مجلس الامة الكويتي كان مركز للتنوير بالعالم العربي و الكويت عرفت بسويسرا الخليج قبل ان تسحب الامارات منها هذا القب و تضيف عليه و حتى البحرين و قطر و اليمن بكل الفقر و الفاقة التي يعاني منها ، كلها باتت متقدمة بالفكر و التحضر على الكويت التي يبدو ان سقطت و انتهت بيد الفكر الاحونجي الاجرامي و يبدو ان طيبة آل الصباح و محاولتهم إرضاء أصحاب اللحى و استرضاؤهم هو السبب ..

من الواضح ان آل الصباح يعانون من الخوف و الخنوع امامهم حتى أنهم تركوا لهم كل شيء و اكتفوا بالجلوس بالقصور يراقبون الوضع ، و لكن أظن أنه حتى قصورهم و ممتلكاتهم لن تشفع أمام زحف العصابات الاسلاميّة للاطاحة بهم و طردهم للسعودية كما طردوا عام 1990 و هذه المرة ستكون بأيدي داخلية
ديمقراطية الكويت تحولت الى مماحكات اخوانجيه سلفيه قبليه وانحرفت عن أي مشروع تنموي ، الكويت نموذج للديمقراطيه الفاشله ومثال سيئ لدول المنطقه.



الأحد، 8 أبريل 2012

بيل غيتس يمول جهازاً لتحويل مياه المرحاض إلى مياه صالحة للشرب




يساعد الملياردير الأمريكي "بيل غيتس" في تمويل جهاز جديد يحول مياه المرحاض على مياه صالحة للشرب.
وتقول إحدى العاملين على الجهاز الجديد من جامعة مانشستر "إن الجهاز الجديد سيساعد الدول الفقيرة التي يجتاحها الجفاف على مدار العام على تامين مياه الشرب من المياه الملوثة لديهم".
وأضافت : "طرحت الفكرة في بادئ الأمر من قبل (بيل غيتس) ونحن نقوم هنا بالأبحاث اللازمة التي ستساعدنا على تطبيقها سريعاً، ويعمل الجهاز الجديد على فصل المواد الموجودة في الفضلات البشرية واستخدام المفيد منها من خلال تقنية النانو كما يساعد على استخلاص الهيدروجين الموجود وتحويله إلى هيدرازين المستخدم في وقود الصواريخ".
 ويقول العديد من العلماء أن الجهاز الجديد سيكون الخط الرفيع بين الموت والحياة لدى العديد من الدول التي يصيبها الجفاف بشكر مستمر.
قدمت مؤسسة بيل ومليندا غيتس للأعمال الخيرية 100 ألف دولار لدعم الأبحاث والتطوير على الجهاز الجديد، كما يتوقع فريق العلماء أن يتلقوا مليون دولار إضافية العام المقبل في حال استطاعوا تحديد المواد الكيماوية التي يجب استخلاصها بشكل تام

 

في حين ان الاسلام المتخلف لم يزرع بعقول تابعيه سوى اضطهاد النساء و قمعهم و اجبارهم على ارتداء خرقة على الرأس هي سحق لكيان المرأة و تفكيرها و حريتها ، يواصل الغرب الطيب الانساني الابداع لانقاذ القسم الثاني المتخلف من الموت جوعا و برا و عطشا ..