الثلاثاء، 17 يوليو، 2012

سعودية و ابنتاها يخلعان الحجاب و النقاب و يبصقن على رجال الهيئة

تفائلت الاوساط النسائية السعودية خيرا عندما ظهرة ابنة الملك السعودي و صاحبة النشاطات الانسانية الكثيرة الداعمة للمرأة السعودية من دون حجاب قبل سنة و بعدها تشجعت الكثيرات من الفتيات السعوديات للظهور بلا العباءة السوداء المظهر الرجعي الذي يطبع البنت السعودية


سعودية وابنتيها يخلعن العباءات ويبصقن على رجال الهيئة و الأب يقول لرجال الهيئة هذه حرية شخصية و لا علاقة لكم بنا

ألقت الشرطة السعودية في مكة المكرمة القبض على أُماً سعودية وبنتيها، بعد أن تطاولن على رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والبصق عليهم.
وقامت الأم السعودية وابنتيها بخلع العباءة والمشي "كاشفات الوجه والشعر" وسط أحد المولات الكبيره بمكة، حيث اتهمهم رجال الهيئة بإثارة الفوضى والهرج والمرج داخل أسواق البيت القريبة من الحرم المكي الشريف، حسب موقع "سبق" السعودي.
وحالت دائرة "العرض والأخلاق" بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة الأم والبنتين إلى السجن العام ومؤسسة الفتيات.

وقال الموقع السعودي إن رجال الهيئة وأثناء عملهم الميداني، تقدم إليهم حارس أمن يعمل في أسواق البيت جنوب الحرم، وذكر أن هناك فتاتين تثيران الشبان وتتحرشان بهم لفظياً من خلال طلب كوب شاي أو عصير وسط "ميوعة"، وقد أحدثتا فوضى وهرجاً ومرجاً وسط الحضور.

وتوجه رجال الحسبة برفقة حارس الأمن للموقع، وأثناء وقوفهم لتقديم النصح والإرشاد، خلعت إحدى الفتاتين العباءة التي ترتديها فوق "بنطلون جينز وبلوزة كت"، وكشفت وجهها وشعرها وتلفظت بألفاظ خارجة.
وحضرت أمهما وبصقت في وجه أحد أعضاء الهيئة وحاولت قذفه بالحذاء وهي تتلفظ وتتوعد.
وعندها تم استدعاء الدوريات الأمنية وحضر رجال الأمن وبرفقتهم "مأمورة" سجانة.
وألقي القبض على الأم والبنتين. وفي هذه الأثناء حضر والدهما وتهجم على رجال الهيئة وهو يردد "هذه حرية وليس لكم دخل".


هناك تعليق واحد:

Entrümpelung يقول...

شكرا على الموووضوع