الاثنين، 5 يناير، 2009

لماذا لا أحد يدين مقتل من السنة و الشيعة على يد الطرف الآخر





- خلال الأيام الماضية قتل المئات من السنة و الشيعة على يد الطرف الآخر في تفجيرات و اعتداءات و هجمات عنصرية مرفوضة من أي طرف كانت .. فلماذا لا نسمع إدانات و استنكارات من الشعوب و الحكومات
و لماذا لا تخرج مظاهرات و مسيرات تندد بهذه الأفعال و تدعو للعيش الآمن بين الطرفين ، و لماذا لا تحصل اجتماعات لتسريع تطبيق العلمانية و إعادة بناء المناهج الدراسية و الثقافية لكي تمتص و تلغي التطرف و الحقد على الآخر في نفوس الأطفال منذ سنين التكوين الاولى في المدارس و الروضات ..

لماذا ؟؟

لماذا هذا الصمت المريب ؟؟

هل هم ذباب أم أن المهم كل مرة أن يخرج آلاف المسلمين الأغبياء لتسجيل موقف على الغرب أو اسرائيل خصوصاً ، في حال أي إشكال أو نزاع بينما لا يهتمون لضحايا بالأضعاف نتيجة العنف المستمر منذ موقعة الجمل ..

أو كما يقول الكاتب نبيل فياض أن حروب الجمل ما زالت مستمرة و الحل هو بالعلمانية المطلقة

تابع المقابلة بين نبيل فياض و محمد حسان المنير هنا

http://video.google.com/videoplay?docid=-6967749602700846076




هناك تعليق واحد:

rawndy يقول...

هلا

مصائب السنة والشيعة سنوية بكل من :

باكستان
أفغانستان

وبالعراق بعد الغزو ويكاد يكون هذا من الضروريات اليومية

العرب يعرفون بهذا ويرونه بالصحف والتلفاز والانترنت و00 لكن القاعدة عندهم تقول : السني يقتل الشيعي والعكس فهذا شيء بينهما !!! أما الأجنبي الغريب فلا يقتل أحد منا ولا يتدخل بيننا !! مثلهم يقول : (( أنا وأخوي على ولد عمي وأنا وولد عمي على الغريب !!!!!! ))

صدام مجرم وقتل من العراقيين والإيرانيين والكويتين والأكراد الكثير الكثير 00 لكن لما قبض عليه الأمريكان صاح الجميع ولعنوا وشتموا الأمريكان وأخذوا يكذبون عليهم ويقتلونهم و00!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بهايم

ولما تم شنقه أخذ الأذناب بالبكاء والعويل !!!!!!!!!!!!!!! سفلة أبناء سفلة أنرجوا منهم إدانة شريفة على الأقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟