الثلاثاء، 6 يناير، 2009

عاشوراء هذا العام للرجال فقط

امراة تابعة لأحد الميليشيات الشيعية تقوم بنقل عتاد عسكري
تحت كيس الزبالة الذي ترتديه النساء الشيعيات




وكالات :

منعت سلطات الأمن العراقية النساء من دخول منطقة الكاظمية التي يقع فيها المرقد لانه من الصعب على رجال الشرطة تفتيشهن. واوقفت عشرات النساء عند نقاط التفتيش خارج المنطقة.

وتسألت سيدة عرفت نفسها باسم ام حامد واوقفت عند نقطة تفتيش "بيتي في الكاظمية. هل يفترض أن أظل واقفة هنا مع أبنائي.." وقالت انها كانت تزور بعض الاصدقاء خارج المنطقة الليلة الماضية ولم تتمكن من العودة الى منزلها.

وأعلنت السلطات يوم الاحد انها ستفرض حظرا على حضور النساء الاحتفالات السنوية بعد بضع ساعات من الهجوم الانتحاري. وكانت تقارير أولية قد أفادت أن المهاجم كان امرأة غير أن الحكومة قالت في وقت لاحق انه كان رجلا. وأكثر مقاتلون من السنة من استخدام النساء والفتيات في هجمات انتحارية.

__________________

تعليقي :

سنية تفجر نفسها بين أبرياء شيعة و شيعية تفجر نفسها بين الأبرياء من الجانب الآخر و الاستخبارات العراقية تعتقل عشرات النساء من كلا المذهبين و هم على وشك تفجير أنفسهم بالطرف الآخر و كله بتحريض رجال الدين و الميليشيات الإسلامية التي لا تقيم للنفس الإنسانية أي اهتمام ، فالاهم هو مصالحهم الشخصية ..

أليس هذا نتاج تربية و ثقافة مجتمع مذهبي و طائفي قبل أن تخرج هذه النساء المريضات للقيام بهذه الأعمال
..

انا لا أفهم كيف تتحول المراة التي يفترض انها كتلة من الإنسانية و الرقة إلى وحش ضاري يفجر نفسه و يقتل العشرات تنفيذاً لتعليمات حيوان يرتدي جبة و يربي لحية و يضحك على القوارير الغبية بتفاهات الجهاد ..

ترى هل هل أيضاً تترقب العشرات من غلمان الجنة لينكحوها بعد انتحارها ... و أذا كان كذلك فلتمارس الجنس على الأرض و ترحم الأحياء و الأمهات و الآباء و الاطفال الذين ستقتلهم ..

لا يوجد أغبى و أتفه من المسلمين في كل الأرض و بكل المجرات ، إنهم يرضعون الغباء و يعيشونه و يتوارثونه جيلاً عن جيل من دون تفكير و لا وعي و لا أدنى رغبة بالتغيير و الخروج من هذه العقلية الفاشلة ..

.

.

هناك تعليقان (2):

rawndy يقول...

هلا ابن الحرية


الشيعة يذهبون ضحايا أهل السنة بباكستان وأفغانستان ولبنان كل سنة وأخيراص العراق بعد الغزو 000فيقوم الشيعة بالرد على الهجوم ومستمرة اللعبة لأنه كما ذكرت أنت فهم يستمعون لرجال دين مجذومين بلهاء

0
يريدون بلحاهم الشهرة والمال والمناصب والجاه لذلك يرسلون النساء بل والأطفال لقتل مخالفيهم في الفكر والرأي واللباس !! لم تحدث بكل العالم سوى عندنا !!

منذ أن جاءنا الوغد المتصلعم محمد المجرم ونحن بذلة وحقارة وغباء تاريخي لا مسبوق وسنبقى حتى يقوم العلم وربما الغرب باكتساح الإسلام وتدميره لتعيش الأرض والكائنات بسلام

------------------

شكراً على نقل مقالي السابق ووضعه هنا

وشكراً لك على الأمانة العلمية الأكاديمية البحتة


تحياتي لك

Shams Al-Ma7aba يقول...

لماذا تعتنق المراة الاسلام وماذا يقدم لها الاسلام ولا تقدمه لها الديانات الأخرى وماذا تستفيد من تفجير نفسها وهي ليست مأمورة بذلك فهي مأمورة ان تفتح فرجها لزوجها هي وال 3 الأخريات وما ملكت ايمانه!!! سؤال اتمنى من اي امراة مسلمة ان تجيبه وبشكل مباشر ومنطقي